pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عمومية البنك انتخبت مجلساً جديداً حتى 2024

عبدالله الناصر رئيساً لمجلس إدارة «برقان»


- مسعود حيات: ملتزمون بمسارنا الإستراتيجي وتنويع خدماتنا وتسريع تحوّلنا رقمياً

انتخبت الجمعية العمومية العادية لبنك برقان، التي عقدت بحضور 85.13 في المئة من المساهمين، مجلس إدارة جديداً من 2022 حتى 2024، برئاسة الشيخ عبدالله ناصر الصباح، ومسعود حيات نائباً للرئيس، وعضوية عبدالكريم الكباريتي، وعبدالله الشارخ، وفيصل صرخوه، ومازن حوا.

ويتألّف المجلس أيضاً من 5 أعضاء مستقلين التزاماً بتوجيهات بنك الكويت المركزي بهذا الشأن، وهم فؤاد حسني دوغلاس، وفيصل الرضوان، وأماني بورسلي، وصقر الشرهان، وميشال العقاد.

ويأتي انتخاب عبدالله ناصر الصباح رئيساً جديداً للبنك، خلفاً لماجد العجيل الذي ترأس مجلس إدارة «برقان» على مدى الـ12 عاماً الماضية.

وقال الشيخ عبدالله: «نحن على ثقة بأننا سنتمكن مع كفاءات وقدرات أعضاء المجلس وثقة مساهمينا، من الاستمرار في التقدم بـ(برقان) نحو مزيد من النمو المستدام والتطور والتميز»، شاكراً الإدارة التنفيذية للبنك وجميع موظفيه على تفانيهم ومثابرتهم التي عزّزت المكانة الرائدة التي يحتلها بين المؤسسات المالية في الكويت.

بدوره، رحب مسعود حيات برئيس مجلس الإدارة والأعضاء الجدد، وتمنّى لهم التوفيق في مهامهم خلال الدورة الجديدة، مؤكداً أنه بالدعم المتوقّع من مجلس الإدارة سيستمر بتنفيذ خطط «برقان» وإستراتيجيته بنجاح.

وأضاف «مع هذه الدورة الجديدة لمجلس الإدارة، سنستمر في الالتزام بمسارنا الإستراتيجي والتركيز أكثر على تنويع خدماتنا، وتوسيع مجموعة منتجاتنا، وتسريع استثمارنا في الابتكار والتحول الرقمي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي