pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يتيح خدمات عقارية وفتح حسابات وودائع والسحب بسهولة

العبدالله: «الوطني» الأقرب لعملائه داخل الكويت وحول العالم


- تكامل خدمات ومنتجات البنك أبرز ركائزه لتعزيز ريادته

يحرص بنك الكويت الوطني على تقديم تجربة مصرفية مميزة واستثنائية لكل عملائه حول العالم، ويوفر لعملائه أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً في فروعه المنتشرة في العديد من الدول.

ويتمتع «الوطني» بأكبر شبكة مصرفية تمتد عبر 4 قارات، ويشمل تواجده العالمي العديد من المراكز المالية العالمية بما في ذلك جنيف ولندن ونيويورك وباريس وشنغهاي وسنغافورة والبحرين ومصر والعراق ولبنان والسعودية وتركيا والإمارات.

ويلتزم «الوطني» بتوفير باقة من الخدمات المصرفية الاستثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة في الدول التي يتواجد فيها، حيث أكبر المراكز المالية والوجهات الرئيسية حول العالم، والتي تم تصميمها بما يلبي احتياجات العملاء التي تم الوقوف عليها بكل دقة.

وتعد الخدمات العقارية من أبرز الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها لعملاء الخدمات المصرفية المميزة في فروع «الوطني» حول العالم، والتي تشمل خدمة البحث عن العقار المناسب في أماكن محددة، وتقديم قائمة بأفضل المحامين المتخصصين والوكلاء العقاريين، والاهتمام بفواتير الخدمات والمرافق المتعلقة بالعقار مع بداية الشراء وبشكل مستمر بعد ذلك، وتغطية شروط ومتطلبات شراء العقار.

ويقدم البنك لعملاء الخدمات المصرفية المميزة إمكانية الحصول على خدمات التمويل العقاري في فروعه المنتشرة في العديد من الدول، ويوفر لهم مجموعة أخرى من الخدمات مثل خدمة تسهيل فتح الحسابات، وخدمات الإيداع التي تمنح العملاء فرصة الاستفادة من معدلات الفائدة المرتفعة في بعض البلدان التي يتواجد فيها، والسحب النقدي داخل الفروع المنتشرة في تلك الدول.

وقال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالله، إن «الوطني» يحرص على أن يكون الأقرب لعملائه أينما كانوا داخل البلاد أو حول العالم، وتوفير كل ما يحتاجونه على اختلاف شرائحهم من خلال باقة متنوعة من الخدمات العقارية والمصرفية وتوفير الكاش اللازم أثناء السفر.

وأضاف العبدالله «يعد تكامل ما نقدمه من خدمات ومنتجات لعملائنا أبرز الركائز الأساسية التي تعزز ريادتنا المصرفية، في ظل حصول عملائنا على كل ما يحتاجونه من تمويل وخدمات متميزة تلبي احتياجاتهم بسرعة وسهولة وتناسب تطلعاتهم وأنماط حياتهم المتنوعة».

وأكد العبدالله أن «الوطني» يمنح عملاءه فرصة التمتع بتجربة مصرفية عالمية من خلال الخدمات المميزة التي يقدمها لهم، في ظل امتلاكه أوسع شبكة فروع محلية ودولية تصل إلى أكثر من 150 فرعاً وشركة تابعة تغطي 4 قارات حول العالم، وتنتشر في الولايات المتحدة وأوروبا ودول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط والصين وسنغافورة.

ولفت إلى أن «الوطني» يقدّم مجموعة من الخدمات المصرفية الاستثنائية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، ومنها الحصول على مدير علاقات عملاء متخصص، وأفضل البطاقات الائتمانية، ومع حلول استثمارية متنوعة، وخدمات الكونسيرج الممتازة والخدمة المصرفية المنزلية، التي تتضمن توصيل الأموال للعملاء أينما كانوا، مبيناً أنه يعد البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم الخدمات المصرفية للعائلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي