No Script

تهدف لإثراء تجربة العملاء بعروض البيانات والمحتوى

«فيرجن موبايل الكويت» تُلقي الضوء على خدماتها الرقمية بالسفارة البريطانية

تصغير
تكبير

- برانسون: رابع شركة اتصالات محلية ستُقدّم عروضاً وتجارب رقمية جريئة
- بنوا: نتطلع لطرح المزيد من الخدمات التي ستُلبي احتياجات الأفراد والشركات
- لويس: «فيرجن موبايل» مثال رائع لعلامة تجارية بريطانية متميزة تتمتع بجاذبية عالمية

نظّمت «فيرجن موبايل الكويت» مؤتمراً صحافياً في السفارة البريطانية، للاحتفال بطرح خدماتها في السوق المحلي، وألقت الضوء على خدماتها الرقمية الرائدة التي تُقدمها، للمساهمة في إثراء تجربة العملاء وتوفير الكثير من عروض البيانات والمحتوى.

وعُقد المؤتمر بحضور السفيرة البريطانية بليندا لويس، ووزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رنا الفارس، والرئيس التنفيذي للشركة جانين بنوا، والرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا إريك دودمان نيلسن، ومدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر في الكويت الشيخ الدكتور مشعل الجابر، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة.

وشكر مؤسس مجموعة «فيرجن»، السير ريتشارد برانسون، جميع الشخصيات والحضور وتطرق إلى إطلاق «فيرجن موبايل الكويت» كرابع شركة اتصالات في البلاد والتي تقدّم عروضاً وتجارب رقمية جديدة وجريئة وممتعة.

من جهته، قال بنوا «نحن سعداء جداً لإطلاق عملياتنا في الكويت.

لقد جاءت الردود والتعليقات إيجابية ومرحّبة حتى الآن، ونتطلع إلى طرح المزيد من الخدمات التي ستُلبي احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء الأفراد والشركات».

من ناحيتها، رحّبت لويس بـ«فيرجن موبايل» في الكويت، لافتة إلى أنها تُعتبر مثالاً رائعاً لعلامة تجارية بريطانية متميزة تتمتع بجاذبية عالمية فعلية، وكاشفة أن المجموعة ترتبط بأكملها بالإبداع وتدفع حدود الابتكار وأنها ستُجسّد هذا النهج المبتكر في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي