No Script

«طلبات» تطلق أولى جوائزها الإقليمية للرياضات الإلكترونية في المنطقة

تصغير
تكبير

تتعاون شركة «طلبات» مع منصة «جريت جيمرز» لإطلاق أولى مبادراتها في مجال الرياضات الإلكترونية، في دول الخليج ومصر والعراق والأردن، والمساهمة في تعزيز النمو المتسارع للرياضات الإلكترونية في المنطقة، من خلال مبادرتها الأولى من نوعها للاحتفاء بأبرز اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إحدى أكبر الاحتفالات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

وانطلقت مبادرة «جوائز جريت جيمرز من طلبات» يوم 13 يونيو، لتسلط الضوء على أفضل اللاعبين، والمعلقين والمدربين هذا العام، ويُتاح التصويت ضمن 5 فئات تمثّل لاعبين من مختلف أنواع الألعاب الأكثر انتشاراً.

وتتولى لجنة من خبراء الألعاب المحليين المختصين بكل نوع اختيار اللاعبين المرشحين للتصويت، الذي سينتهي يوم 6 يوليو الجاري، على أن يقام حفل تقديم الجوائز الذي سيتم بثّه مباشرةً عبر عدة منصات يوم 16 يوليو، لتتويج فائز واحد بجائزة «أفضل لاعب» من «طلبات» لهذا العام.

وقال المدير الإقليمي للشراكات الإستراتيجية في «طلبات»، تايس فان دام «يسرّنا إطلاق أول احتفال من طلبات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة، انطلاقاً من سعينا الدائم إلى تكريم أفضل المواهب المحلية، ولا سيما أن الرياضات الإلكترونية هي أحد المجالات التي لدينا اهتمام كبير بها».

وأضاف فان دام «يتيح تطبيق طلبات للجميع الحصول على الوجبات أو المقبلات أو مستلزمات البقالة في الوقت الذي يرغبون، وتُشير بياناتنا إلى استفادة الكثير من عشاق الألعاب من فرصة الاستمتاع بالوجبات أثناء اللعب، ويتيح لهم التطبيق إمكانية الطلب وبكبسة زر قبل البدء باللعب وضمان وصول طلباتهم في الوقت المحدد، ونحن متحمّسون للغاية لهذه الشراكة الأولى من نوعها وما ستجلبه، ونتطلع إلى مزيد من المبادرات في المستقبل».

ولفت إلى أنه إضافةً إلى «جريت جيمرز»، فقد تعاونت «طلبات» مع العديد من الشركاء، بما فيهم «ريد بل» و«تيك إكس هب» اللذان ساهما بتنظيم جوائز «جريت جيمرز» من «طلبات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي