No Script

«رماية الكويت» تتصدّر... بطولة الجائزة الكبرى

الرامية إيمان الشماع تتوج بالميدالية الذهبية في منافسات (سكيت) للسيدات
الرامية إيمان الشماع تتوج بالميدالية الذهبية في منافسات (سكيت) للسيدات
تصغير
تكبير

أعلن نادي الرماية عن تصدر منتخب الكويت الترتيب العام في بطولة الجائزة الكبرى للاتحاد الدولي للرماية المقامة في مدينة قونيا التركية بعد احرازه خمس ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضيتين بعد إضافته أمس لميداليتين ذهبيتين في مشاركة مميزة لأبطال الكويت بالبطولة.

وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح صحافي إن الرامي منصور الرشيدي تمكن من نيل الميدالية الذهبية في مسابقة رماية (سكيت) للرجال متفوقاً على الإماراتي سيف بن فطيس والقطري صالح العذبة اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث توالياً.

وأضاف العتيبي أن الرامية الكويتية إيمان الشماع أحرزت بدورها نتيجة لافتة بفوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات نفس المسابقة للسيدات متفوقة على الرامية التركية نور اوزباك التي حلت ثانية ورامية أوزبكستان نورلانا جعفروفا التي احتلت المرتبة الثالثة.

وأشار إلى أن هذين الإنجازين يأتيان استكمالاً لتألق رماة الكويت بالبطولة بعد أن حققت الرامية سارة الحوال قبل أيام الميدالية الذهبية بمنافسات (تراب) للسيدات كما حصلت مع مواطنها الرامي طلال الطرقي على الميدالية الفضية لنفس المسابقة في فئة المختلط إضافة لحصد الرامي ناصر المقلد الميدالية الفضية في رماية (تراب) للرجال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي