No Script

ضمن منافسات كأس العرب المقامة حالياً في الدمام

«أزرق الصالات» هزم موريتانيا ويواجه الصومال اليوم

تصغير
تكبير

حقق منتخب الكويت لكرة قدم الصالات، فوزاً كبيراً على نظيره الموريتاني 7-2، أمس، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، في بطولة كأس العرب المقامة راهناً في مدينة الدمام السعودية، ليستعيد بذلك نغمة الانتصارات، عقب خسارته في المباراة الافتتاحية امام المغرب 4-6.

ويلتقي «الأزرق» مع الصومال في الساعة 4:30 ظهر اليوم.ونال «الأزرق» أول 3 نقاط له في المجموعة، ليتساوى مع نظيره الموريتاني، الذي كان قد تجاوز الصومال 8-1.

وسجّل سباعية الكويت كل من عبدالرحمن الطويل (3)، وعبداللطيف العباسي (2)، وصالح الفاضل، وسلطان الماجد، بينما أحرز إبراهيم العبد ثنائية موريتانيا.

وتمكن لاعبو منتخب الكويت من السيطرة على مجريات اللعب منذ انطلاق صافرة البداية، حيث كانوا الأفضل في الاستحواذ، بينما اتسم لاعبو موريتانيا بالخشونة، وقد افتتح عبدالرحمن الطويل التسجيل مبكراً بعد مرور 4 دقائق، ليرد بعدها المنتخب الموريتاني بهدف التعادل من تسديدة بعيدة لإبراهيم العبد.

وتقدم «الأزرق» سريعاً بعد فاصل مهاري للاعب عبداللطيف العباسي تمكن خلاله من مراوغة الحارس محمد أمين والتسجيل بمهارة. وزاد الطويل حصيلة أهداف الكويت من ركلة جزاء، قبل أن يعود منتخب موريتانيا ويقلص الفارق.

وعزز الكويت تقدمه بهدفين عبر الفاضل والطويل، مستفيداً من النقص العددي لمنتخب موريتانيا بعد طرد إبراهيم العبد، لينتهي الشوط الأول 5-2.

وفي الشوط الثاني، تراجع الأداء قليلاً وسط رغبة كويتية لإعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين الصاعدين، كما كان المنتخب الموريتاني نداً في محاولة للعودة بالنتيجة.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق، أضاف العباسي والماجد الهدفين السادس والسابع.وحصل لاعب منتخب الكويت عبداللطيف العباسي على جائزة أفضل لاعب. وفي مباراة ثانية، بنفس المجموعة، فازمنتخب المغرب على الصومال بنتيجة 16-0.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي