pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يرعى حملة «الأحمدي» الثالثة للتبرع بالدم 24 الجاري

النجادة: «برقان» شريك فاعل برفع الوعي بالقضايا الرئيسية والمؤثرة

يرعى بنك برقان حملة محافظة الأحمدي الثالثة للتبرع بالدم، التي ستقام في «الكوت مول» في 24 يونيو الجاري، تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح، تحت شعار «قطرة من دمك... حياة لغيرك»، بهدف تسليط الضوء على أهمية التبرع بالدم على مدار العام، للمساعدة في توفير احتياجات بنك الدم من جميع الفصائل.

ودعا «برقان» جميع الأشخاص القادرين والأصحاء للمبادرة بالمشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل الذي يعزز التضامن والمسؤولية الاجتماعية، والتبرع بالدم بانتظام وليس فقط خلال هذه الحملة، مع احترام توصيات وزارة الصحة وبنك الدم المركزي الكويتي.

وقالت مديرة العلاقات العامة في البنك، حصة النجادة، إن «برقان» يواصل الالتزام بدوره في المشاركة في الجهود الرامية لتحسين صحة المجتمع، من خلال رعاية هذه الحملة للعام الثالث على التوالي، مضيفة أن دعمه لمبادرات التبرع بالدم يسلّط الضوء على الدور الذي يلعبه كمحرك للتغيير الإيجابي وكشريك فاعل في رفع الوعي العام بالقضايا الرئيسية التي تؤثر على رفاه المجتمع.

وتابعت أن الدعم المتواصل من «برقان» لحملة الأحمدي يظهر التزامه بتعزيز ثقافة التبرع بالدم في الكويت، وأن مشاركته فيها تعد مكوناً رئيسياً من برنامجه للمسؤولية الاجتماعية الذي يلعب من خلاله، دوراً رائداً في دعم التنمية المجتمعية المستدامة من خلال تفعيل التغيير الإيجابي في مجالات مختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي