pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نالوا 1500 دينار لكل منهم

«بيتك» يتوّج 10 عملاء بسحب «الرابح» الثاني

توّج «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، عبدالرحمن عيد الرشيدي، ومحمد محمد العجيري، وجمال محمد صالح، وعبدالرزاق أحمد أبوزلام، ورشا راشد المدعج، وشريفة عبدالله الصليهم، ومعينة غازي المطيري، وحسان محمد شمس الدين، ومحمد فالح الدوسري، وباسم سعد إبراهيم، بـ1500 دينار لكل منهم في السحب الثاني لحملة حساب الرابح عن شهر يونيو، الذي أقيم في مقره الرئيسي تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتتضمن الحملة التي أطلقها «بيتك» بحلتها الجديدة لعام 2022، سحوبات وجوائز عدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً وشهرياً وربع سنوي، إذ سيصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية بأعلى معايير الجودة.

ويعد «الرابح» حساباً للراتب ويتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، ويُفتح بالدينار للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وتتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، وكيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25 ألف دينار لعميل واحد كل ربع سنة، ليصل مجموع العملاء الفائزين إلى 536 فائزاً خلال العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي