pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بورصة انتقالات اللاعبين المحليين بدأت

النصر يضم الحربي والناصر... وفريح يجتمع مع عاشور

محمد فريح... أين الوجهة؟
محمد فريح... أين الوجهة؟

يبدو أن بورصة انتقالات لاعبي كرة القدم المحليين ستكون مرتفعة خلال هذه الفترة، بعدما حدّد اتحاد كرة القدم موعد انطلاق الموسم الجديد في 25 أغسطس المقبل، حيث تسعى الأندية الى تجهيز فرقها قبل بداية التدريبات الرسمية والمتوقعة مطلع يوليو المقبل، خصوصاً وأن معظم الفرق ستقيم معسكرات تدريبية خارجية.

فقد أعلن نادي النصر، أمس، عن التعاقد مع مهاجم فريق الكويت السابق، حسين الحربي ومدافع الفحيحيل أحمد الناصر، لتدعيم صفوف «العنابي».

وكان النصر السباق في التعاقد مع المحترفين الأجانب، حيث سبق أن أعلن عن ضم البرازيلي تيلدينو غيماريش «تيكو» لمدة موسم قادماً من نادي الجبلين الناشط في الدرجة الأولى السعودي في الموسم الماضي.وفي سياق متصل، علمت «الراي» أن رئيس مجلس إدارة النادي العربي عبدالعزيز عاشور، سيعقد اجتماعاً مع اللاعب محمد فريح، الذي سبق أن ابدى رغبته بالانتقال الى نادٍ آخر، لثنيه عن هذا القرار.

ويتوقع أن يستمر فريح مع «الأخضر» شريطة تسلّمه مستحقاته المالية كافة، وفي حال عدم حصوله عليها ستكون وجهته بين 3 أندية هي القادسية، الكويت والجهراء.وبالنسبة الى القادسية، فمازالت الأمور غير واضحة تجاه الدولي أحمد الظفيري، الذي يسعى الى الحصول على عقد جديد مع النادي، وفي حال عدم الموافقة على ذلك سينتقل إلى كاظمة وهو الأقرب له في الوقت الراهن، رغم إشاعة وجود مفاوضات مع «الكويت»، إلّا أن الظفيري أبدى لمقرّبين منه أنه يرغب في المشاركة مع «البرتقالي» في الموسم المقبل.

وفي نادي خيطان، أعلن مدير الكرة محمد الملا، أن هناك 4 لاعبين محليين سيستقطبهم النادي بعد موافقة المدرب الوطني هاني الصقر، كما أنه ينتظر قرار الاتحاد الجديد بخصوص لائحة الانتقالات المحلية لمعرفة موقف النادي تجاه اللاعبَين فواز مبيليش وطلال الأنصاري.

اللافت في انتقال اللاعبين المحليين هو عدم وجود وكيل أعمال لكل لاعب، وهذا الأمر قد يدخلهم مستقبلاً في قضايا قانونية، خصوصا وقد حدث هذا الأمر كثيراً في ما يتعلّق بتأخر الرواتب أو عدم الالتزام في شروط العقد، لذلك تجد اللاعب يوقع «عالبركة» ولا يعرف خفايا بعض العقود.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي