pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» يطرح حملة «Prime» الصيفية

طرح بنك بوبيان حملته الصيفية لعملائه من حساب «PRIME» الخاص بالشباب، والتي تتضمن باقات سفر مميّزة وجوائز قيّمة تستهدف جميع الطلاب الحاليين والجدد المحوّلين للمكافأة الطلابية إليه.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله المجحم، إن إطلاق الحملة الصيفية لعملاء حساب الشباب «PRIME» يتزامن مع بداية فصل الصيف وعودة جميع الأنشطة والفعاليات الشبابية وخصوصاً السفر، لافتاً إلى أنهم يحصلون على مجموعة من العروض والمزايا والجوائز المقدمة مع منحهم المشاركة في العديد من المسابقات والأنشطة.

وأضاف المجحم أن الحملة الصيفية تُعد حملة شبابية خاصة بالعملاء الحاليين والجدد، من طلاب الجامعات والكليات والمعاهد المُحَوّلين للمكافأة الطلابية إلى «بوبيان»، مؤكداً أن حساب «PRIME» أتاح للبنك الفرصة للتواصل على نطاق واسع مع شريحة الشباب، وتقديم الخدمات والعروض التي تواكب تطلعاتهم وأسلوب حياتهم.

وأوضح أنّ حملة «PRIME» الصيفية تستمر تقريباً لـ 6 أسابيع، وسيتم الإعلان خلالها عن 6 رابحين من خلال سحب أسبوعي، إذ يحصل الرابح على فرصة للسفر إلى لندن، ومدريد، وبرشلونة، وبودروم، وميكونوس أو باريس، شاملة تذكرتين سفر وإقامة في فندق لشخصين.

وأشار المجحم إلى أن الحملة ستتضمن العديد من المسابقات والجوائز الأسبوعية لمتابعي حساب «PRIME» على الإنستغرام، لربح العديد من الجوائز، ومن بينها «Apple Watches»، و«Airpods» والعديد من القسائم الشرائية، مؤكداً أن السحوبات ستتم بصورة مستمرة خلال فترة الحملة لمدة 6 أسابيع والتي بدأت من 29 مايو وتستمر حتى 30 يونيو، و يتم خلالها إعلان الفائزين من خلال قنوات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المجحم أنه حتى يكون العميل مؤهلاً للدخول في السحب فيجب أن يكون عميلاً لحساب «PRIME»، وتحويل المكافأة الطلابية إلى «بوبيان»، الذي يحرص على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء ومن بينهم شريحة الشباب التي تم تخصيص حساب خاص لهم هو بمثابة بنك داخل بنك، انطلاقاً من طبيعتها الخاصة وحرصاً على مواكبة أهم التطورات التي تهم الشباب، خصوصاً وأن لغتهم أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر.

ويأتي ذلك في وقت يعد حساب الشباب «PRIME» بمثابة بنك داخل بنك، لأنه ورغم كونه أحد حسابات «بوبيان»، إلا انه مستقل بشكل كبير، ويتميز بوجود فريق كامل خاص لإدارته والإشراف عليه من الشباب الكويتي وفي أعمار مقاربة لعملائه كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم.

ويتضمن الحساب تطبيقاً خاصاً يواكب متطلبات الشباب إلى جانب حساب خاص به على الإنستغرام، ومجموعة مميزة من الخصومات والعروض من أفضل المحلات والعلامات التجارية، التي تهم هذه الشريحة كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية ومحلات الأجهزة الإلكترونية ومحلات الأزياء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي