pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يتيح 22 خدمة متنوعة لجميع شرائح العملاء

الزعابي: «KFH Auto» يضم أكبر مركز تمويل لشراء السيارات والمنتجات

أشار المدير التنفيذي لتمويل السيارات والتأجير في «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، معاذ الزعابي، إلى أن معرض «KFH Auto» يضم أكبر مركز تمويل على مستوى الكويت لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في شراء السيارات والمنتجات التمويلية الأخرى، لافتاً إلى توفير أكثر من 22 خدمة ومنتجاً تمويلياً في المعرض.

وذكر الزعابي أن «KFH Auto» يعتبر أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط، ويقام على مسطح بناء تبلغ مساحته نحو 38 الف متر مربع، وبمساحة عرض للسيارات والمعدات الأخرى تمتد لأكثر من 17 الف متر مربع.

وأضاف أن معرض «KFH Auto» يتسع لأكثر من 300 سيارة، ويضم أكثر من 28 وكالة سيارات و44 علامة تجارية بين سيارات ودراجات نارية ومائية وقوارب بحرية، ويمثل مدينة متكاملة تضم كل ما يتعلق ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة والمركبات الأخرى، والخدمات التمويلية ومنتجات التأجير والتثمين وخدمات المرور والتأمين، ومركز تمويل خاص لشريحة السيدات.

وأفاد الزعابي بأن «بيتك» دشّن المنصة الإلكترونية الخاصة بخدمات وعروض السيارات على موقعه على الإنترنت وعبر تطبيق الموبايل (kfh.com/auto)، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الكويت، بحيث يمكن للعملاء التعرف من خلالها على آخر عروض السيارات من «بيتك» واختيار ما يناسبهم، والتقدم بطلب شراء أو تأجير السيارات من خلال الموقع الإلكتروني، لتكون المنصة بمنزلة البوابة الأولى لكل من يرغب بالشراء أو التأجير أو التمويل، كاشفاً عن قيام فريق متخصص بتحديث البيانات ومتابعة العملاء من بداية تقديم طلب الخدمة ولغاية إتمام عمليات البيع النهائية.

وبيّن الزعابي أن الخدمات والمميزات التي يقدمها «بيتك» تشمل بيع سيارات الوكلاء، وبيع السيارات المستعملة المعتمدة «certified» التي حظيت بصيانة دورية لدى الوكلاء، وبيع الدراجات النارية والدراجات المائية الجت سكي، والقوارب والمعدات البحرية.

وتابع أن ذلك يأتي بجانب تمويل السيارات وتسليم في الخارج في 4 دول هي مصر والأردن والولايات المتحدة وتركيا، والتأجير التشغيلي والتمويلي للسيارات للأفراد والشركات، وخدمات السيدات، وتمويل السيارات من المكاتب التجارية والأفراد بجميع أنواعها وأحجامها سواء كانت جديدة أو مستعملة، وخدمة تمويل قطع غيار السيارات والإكسسوارات، وخدمة بيع سيارات الأمانة والخدمات التمويلية الأخرى.

وأضاف ان أبرز الحلول والمزايا التمويلية التي يقدمها «بيتك» تتضمن عروضاً خاصة ومميزة على مدار العام، وتشمل الخصومات النقدية والتمويل بصفر أرباح بالتعاون مع العديد من وكالات السيارات، وكفالة ومزايا الوكيل، والبيع النقدي أو بالأقساط وبأسعار تنافسية، وفترات سداد مناسبة، ومرونة في طريقة السداد ومن ضمنها خصم من الراتب وتحويل البنوك والتمويل بمقابل الضمان.

وأوضح الزعابي أن «بيتك» أول من طرح خدمات التأجير التمويلي في السوق، بمزايا تسمح لعملائه بأن يقتنوا السيارة التي تناسب احتياجاتهم لفترة تصل إلى 5 سنوات شاملة التأمين التكافلي الشامل، وضمان المصنع وتقديم سيارة بديلة في حال الصيانة أو إصلاح السيارة المؤجرة، مشيراً إلى أنه يخيّر العميل بين شراء السيارة أو إعادتها عند نهاية عقد التأجير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي