pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يُفتح عبر تطبيق البنك بالتعاون مع «دار السبائك»

«وربة» يطلق حساب الذهب

مساعد المزيد
مساعد المزيد

أطلق بنك وربة خدمة فريدة من نوعها يتيح من خلالها للعميل فتح حساب الذهب عن طريق تطبيقه، وشراء وبيع السبائك الذهبية المتاحة في التطبيق من أجود أنواع الذهب عيار 24 قيراطاً وبنقاوة 999.9، بالأسعار المتاحة وفقاً للسوق العالمي لكل نوع من أنواع السبائك الذهبية، وذلك بالتعاون مع مجموعة دار السبائك.

وتتم عملية الشراء للسبائك الذهبية بالدينار التي تبدأ من وزن 1 غرام، إذ يتاح للعميل تخزين الذهب بما لا يزيد على 5 كيلوغرامات من الذهب في الحساب الواحد، وفق الشروط والأحكام المنظمة لذلك، في وقت يستطيع العميل طلب توصيل السبائك الذهبية في أي وقت من خلال تطبيق البنك.

وقال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في البنك، مساعد المزيد، إن هذه الخدمة فريدة من نوعها وتمكن عملاء «وربة» من فتح حساب الذهب عن طريق تطبيقه بأي وقت دون رسوم.

وأضاف المزيد أن عملية شراء الذهب تتم وفق إجراءات ميسرة وسهلة، وأنه لا تنطبق الحدود اليومية لبطاقات السحب المباشر، وهي متاحة 24 ساعة على مدار الأسبوع، لافتاً إلى شراء وبيع السبائك الذهبية مباشرة بالدينار، بحيث يتمكن العميل من طلب توصيل السبائك الذهبية خلال 48 ساعة، وطلب كشف حساب تفصيلي بعمليات الذهب إلكترونياً ومن خلال تطبيق «وربة» مباشرة.

وأكد المزيد أن جميع السبائك الذهبية معتمدة ومرخصة من قِبل وزارة التجارة والصناعة ومحددة برقم تسلسلي فريد لها، مبيناً أن الحساب يهدف إلى توفير حلول استثمارية متنوعة للعملاء، ومواجهة التقلبات الاقتصادية عبر الاستثمار بالذهب.

وتابع المزيد أنه يمكن فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى شراء الذهب على الفور، إذ تعتبر الطريقة مريحة رقمياً لشراء وبيع وتخزين الذهب الفعلي عبر التطبيق، وفي مكان آمن ومجاني ومؤمن عليه بالكامل.

وأشار إلى أن مجموعة دار السبائك هي شركة رائدة في سوق السبائك الذهبية والمعادن الثمينة والعملات المعدنية والمجوهرات مع خدمات توصيل آمنة ومؤمنة، وهي أول شركة ذهب في الكويت قامت برقمنة عمليات شراء وبيع الذهب المادي عبر الإنترنت، وهي مصنفة رسمياً في مكتبة الكويت الوطنية وحماية حقوق الملكية الفكرية كأول موقع متخصص في مجال الذهب في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي