No Script

أكدوا التزامهم السمع والطاعة لتوجيهات سموه متعهدين بالعمل والإنجاز لتحقيق التنمية

أعضاء «البلدي» يتحدثون لـ«الراي» عن لقاء ولي العهد: الأب الناصح... الموجه... الداعم

تصغير
تكبير

كان الوصف الأمثل للقاء سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الأسبوع الماضي مع وزيرة الدولة لشؤون البلدية وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة رنا الفارس، بأعضاء المجلس البلدي المنتخبين والمعينين، هو لقاء الأب الناصح، والموجه، والداعم لأبنائه وبناته، وفق ما قال الأعضاء لـ»الراي».

الأعضاء عبروا عن مدى سعادتهم باللقاء الذي جمعهم مع سموه، مؤكدين أنهم سيكونون على العهد، وسيسيرون على توجيهات سموه متعهدين بالعمل والإنجاز، خصوصاً أن سموه عوّل على هذا المجلس في النهوض بالكويت، وبالتالي لن يكون منهم إلا «السمع والطاعة»، وأن يعملوا على خدمة هذا الوطن العزيز.

وقال العضو الدكتور حسن كمال، أن اللقاء كان أبوياً بين سمو ولي العهد وأبنائه وبناته الأعضاء، حيث بيّن سموه أهمية ودور المجلس وأعضائه في التنمية وإنجاز المشاريع، مشيراً إلى أن سموه «آماله كبيرة في هذا المجلس كونه يضم أصحاب الاختصاص».

بدوره، قال العضو فهد العبدالجادر، «تشرفنا بمقابلة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، يدل على مدى اهتمام القيادة السياسة بالمجلس البلدي باعتباره مؤسسة وطنية محورية التأثير في بناء الوطن ورسم معالم مستقبله»، مضيفاً أن «اللقاء كان مميزاً واتسم بالجدية والموضوعية في طرح أولويات المرحلة المقبلة للبلاد، ودور المجلس في إطارها، كما تضمن رسائل وتوجيهات في شأن أهمية التعاون مع كافة هيئات ووزارات الدولة لخدمة الشعب الكويتي والارتقاء بالبلاد».

من جانبها، عبرت العضوة المهندسة فرح الرومي، عن خالص تقديرها وعرفانها للثقة السامية التي حظيت بها برفقة زملائها، والتي تشير إلى ثقة سمو ولي العهد والقيادة السياسية بهم، وعظم المسؤولية التي تنتظرنا، لافتة إلى العمل على بذل كل ما تملك من جهود وخبرات في سبيل نهضة الوطن وازدهاره.

وشكر العضو عبداللطيف الدعي، «القيادة السياسية على ثقتها بنا، وأشكر سمو ولي العهد على وقته، وعلى النصائح، والتوجيهات التي قدمها لنا لما فيه خدمة البلاد»، متمنياً «من الأعضاء التكاتف، والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تحقيق مكتسبات شعبية تساهم في نهضة البلاد».

ولفت العضو عبدالله الهذال، إلى أن «سموه حضنا على مواصلة العمل والجهد بين الأعضاء، والتركيز على العمل بشكل أفضل»، مشيراً إلى أن «الأعضاء استفادوا من الجلوس مع سموه، فله كل الشكر والتقدير على الاستقبال».

أما العضو إسماعيل بهبهاني، فقال «نشكر سمو ولي العهد على استقبالنا الكريم وتوجيه الكلام الطيب والنصائح الكريمة نحو السعي إلى بذل الجهد لتطوير البلد إلى الأفضل.

وأضاف «لقد دعانا سموه الى التكاتف والاستمرار في التعاون خلال العمل، وأن نضع الكويت نصب أعيننا».

أما عضوة المجلس البلدي منيرة الأمير، فقد أعربت عن شكرها وتقديرها لثقة القيادة السياسية، مضيفة «سمو ولي العهد عوّل على الكفاءات الشبابية من ذوي الاختصاص في النهوض بالكويت، فتمكين الشباب نهج العارفين بأسس التطور ومقتضياته».

وأشارت إلى «أن أمانة التكليف وثقة القيادة السياسية، تدفعنا لبذل المزيد من الجهد في دعم مسيرة إنجاز المجلس البلدي في كل ما يدفع مصلحة الوطن ومساره التنموي»، مضيفة «ما جئنا إلا لنعمل وننجز للوصول إلى الأهداف المرجوة وذلك لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب الكويتي».

وأكدت ثقتها في قدرة المجلس البلدي بتشكيلته الجديدة على التجاوب مع متطلبات المرحلة بما تقتضيه من عمل جاد، وتعاون وثيق، لمواجهة التحديات التنموية، وتسريع عجلة الإنجاز.

عبدالله المحري: سنعمل بكل جهد لتنفيذ تعليمات سموه

قال رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري لـ«الراي»، «إن اللقاء مع سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد كان لقاء الأب بأبنائه وبناته، حيث استمعنا لكلماته، وتوجيهاته في تطبيق القوانين واللوائح»، موضحا «أن اهتمام سموه والقيادة السياسية بالدور الذي يقوم به المجلس ليس إلا دليل على مدى أهمية المجلس في رسم وجهة الكويت الجديدة، وهذا الأمر يحملنا كرئاسة وأعضاء مسؤولية كبيرة، وبذلك سنعمل بكل ما أوتينا من جهد لتنفيذ تعليمات سموه».

خالد المطيري: توجيهات سموه دليل عمل للتطوير والتنمية

أشار نائب رئيس المجلس البلدي خالد المطيري، إلى استماع أعضاء المجلس بحرص واهتمام شديدين إلى العديد من التوصيات والتوجيهات المهمة خلال لقائهم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، مشيراً إلى أن «هذه التوجيهات تصب في صالح الوطن والمواطن، وستكون أيضاً نبراساً ودليل عمل لنا نسير من خلاله نحو التطوير والتنمية»، راجياً من الله أن يعينهم على تنفيذ توجيهات وتوصيات سموه وتطبيقها وتحويلها إلى واقع عملي ملموس يستفيد منه المواطن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي