No Script

ندوة عن العلاقات الرياضية بين الكويت والإمارات

السفير الاماراتي يتسلم اهداء من الجوكر
السفير الاماراتي يتسلم اهداء من الجوكر
تصغير
تكبير

تنظم سفارة الإمارات في الكويت، اليوم، ندوة عن العلاقات الرياضية التاريخية بين الشقيقتين الإمارات والكويت، والتي تعود إلى عشرات السنين بدءا من النصف الثاني من القرن الماضي.

ويأتي تنظيم هذه الندوة برعاية وحضور سفير الامارات لدى البلاد الدكتور مطر النيادي، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور صقر الملا، وبمشاركة عدد من نجوم الكرة الكويتية والزملاء الاعلاميين والمؤرخ الإعلامي الأمين العام لجمعية الإعلام الرياضي الإماراتي محمد الجوكر.

كما يشارك في الندوة نخبة من مسؤولي الهيئة العامة للرياضة ونجوم كرويون ممن سبق لهم الاحتراف في أندية الإمارات.

ويدير الإعلامي المخضرم محمد المسند الندوة، والتي تتضمن كلمة للنيادي يتحدث فيها عن الهدف من إقامتها، يليها كلمة للملا.

ثم يتحدث نجم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية «الأسطورة» جاسم يعقوب عن ذكرياته في العلاقة الرياضية بين البلدين الشقيقين، ويعقبه الجوكر، الذي يتناول القصة التاريخية للعلاقات الرياضية التي تمتد لسنوات طويلة.

ثم يتحدث نجم الكرة الكويتية الدكتور جاسم الهويدي عن تجربته الاحترافية في نادي الشباب، وكذلك النجم جمال مبارك عن تجربته الاحترافية مع ناي شباب الاهلي، والنجم بشار عبدالله الذي لعب مع العين والنجم حسين فاضل آخر لاعب كويتي لعب في دوري الإمارات كمحترف في صفوف الوحدة.

وستزين قاعة الندوة شاشة سيتم من خلالها عرض صور قديمة عن لقاءات البلدين، والتي تتضمن ذكريات رائعة لنجوم الكرة في الإمارات والكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي