pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«هيونداي» تواصل مشاركتها في «نوربورغرينغ 24 ساعة»

No Image

أكملت شركة هيونداي موتور كل سباقات «نوربورغرينغ 24 ساعة» منذ عام 2016 مع كل طراز مشارك، وتستهدف تحقيق الانتصارات مرة أخرى هذا العام بعد حصول «إلنترا إن تي سي آر» و«آي 30 إن تي سي آر» على المركزين الأول والثاني في فئة TCR في سباق 2021 نوربورغرينغ 24 ساعة لعام 2021.

وستطلق «هيونداي موتور» حملة «Dare to Dream» للجماهير المهتمين برياضة السيارات والذين يرغبون في أن يصبحوا متسابقين حقيقيين، بدءاً من النصف الثاني من هذا العام، وستنفذ تجربة «Hyundai Driving Experience» وهي عبارة عن برنامج لتطوير السائقين لتدريب المشاركين وترشيح بعضهم كمتسابقين محتملين من «N» للمسابقات المقبلة.

وقال رئيس قسم إدارة العلامات التجارية «N» وقسم رياضة السيارات في «هيونداي»، تيل وارتنبرغ «تعد رياضة السيارات مجالاً مثالياً لاختبار التكنولوجيا في أقسى الظروف، وسيتم تطبيق التكنولوجيا التي تم إثباتها في نوربورغرينغ على السيارات ذات الإنتاج الضخم».

وأضاف «نتوقع أنه من خلال حملة (Dare to Dream) لهذا العام، سيصبح العديد من العملاء العالميين متسابقين حقيقيين من خلال برنامج تجربة (هيونداي للقيادة)، والمشاركة في سباق نوربورغرينغ على مدار 24 ساعة في المستقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي