pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يتمتع بخبرة أكثر من 18 عاماً مالياً ومصرفياً

«بوبيان» يعيّن عبدالعزيز الدويلة رئيساً لمجموعة العمليات المصرفية

عبدالعزيز الدويلة
عبدالعزيز الدويلة

حصل بنك بوبيان على موافقة بنك الكويت المركزي، لإسناد منصب رئيس مجموعة العمليات المصرفية إلى عبدالعزيز فهد الدويلة، في إطار حرص الإدارة التنفيذية على دعم الكوادر الوطنية، وتمكينها من الوصول إلى أعلى المناصب القيادية لديه.

وسيتولى الدويلة مهاماً تختص بتنفيذ إستراتيجية ومتابعة أداء مجموعة العمليات المصرفية للبنك، والتي تشمل إدارة التمويل التجاري، وإدارة عمليات الخزانة والتحويلات المصرفية، وعمليات تمويل الشركات، والعمليات المركزية، وعمليات البطاقات، ومراقبة الاحتيال للبطاقات، بجانب إدارة فروع وعمليات الشركات والمصرفية الخاصة.

ويعتبر الدويلة من كوادر «بوبيان» التي انضمت إليه في مراحله الأولى، ويمتلك خبرة عملية تزيد على 18 عاماً في القطاع المصرفي والمالي، مع حصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا 2017، وترؤسه لجنة العمليات لدى اتحاد مصارف الكويت خلال 2020 و2021.

وشارك الدويلة خلال فترة خبرته العملية في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، ومنها دورتان دراسيتان في القيادة والإستراتيجية، مع كبرى الجامعات المعروفة مثل كلية هارفارد للأعمال، والانضمام إلى البرنامج الإستراتيجي لجامعة ديوك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي