pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

10 عملاء نالوا 100 دينار على «طلبات» لكل منهم

«KIB» يكافئ شبابه بحملة جديدة

يستمر بنك «KIB» بابتكار حملاته الترويجية لمكافأة إحدى أهم شرائح عملائه، وهي شريحة الشباب، مع إطلاقه حملة حساب الشباب الجديدة حتى نهاية العام الجاري.

وكانت أول عروض حملة «KIB» للشباب قد أُطلقت خلال الشهر الماضي، بفرصة مميزة بالتعاون مع شركة «طلبات»، وفاز 10 من عملاء البنك المحظوظين ممن حولوا مكافآتهم الطلابية بقيمة 200 دينار قبل 29 مايو الماضي، برصيد قيمته 100 دينار على تطبيق «طلبات» أثناء فترة العرض حتى انتهائه.

وسيقدّم «KIB» لكل عميل من عملاء شريحة «الشباب» طوال هذه الحملة هدية بمناسبة يوم ميلاده، تشمل رصيداً بقيمة 5 دنانير على تطبيق «ديليفرو»، مع فرص أخرى للاستفادة من عروض «BLUE DEALS» الخاصة بحساب الشباب التي سيقوم بالإعلان عنها لاحقاً خلال العام.

وقال مدير أول الاتصال الخارجي من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «KIB»، فهد السرحان، إن البنك يبحث باستمرار عن الفرص التي يمكن من خلالها أن يرتقي بالتجربة المصرفية المتميزة التي يقدمها لعملائه، باختلاف شرائحهم وفئاتهم، مولياً اهتماماً خاصاً بشريحة الشباب، باعتبارهم فئة ذات تأثير كبير ضمن فئات المجتمع، في وقت تعد بين شرائح العملاء الأعلى نشاطاً نسبياً بما يتعلق بالتعاملات المصرفية.

وأكد سعي البنك دائماً إلى مساندة عملائه في الوصول إلى أهدافهم المالية، ومكافأتهم بما يلاقي تطلعاتهم من خلال عروضه الشهيرة، والتي يقدمها بالتعاون مع أفضل الشركاء، من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات والمطاعم وشركات السيارات وغيرها.

وأضاف أن امتلاك حساب للشباب في«KIB» يقدم للعميل مجموعة من المزايا المختلفة، وصُمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء بين 15 و25 سنة، ليجمع بين ميزتي الاستثمار والادخار في وقت واحد، لافتاً إلى أنه لا يتطلب أي حد أدنى لمبلغ الإيداع الأولي أو رصيد للمحافظة عليه، كما أنه يوفر لعميله بطاقة حساب آلي مجانية ذات تصميم عصري وقابلة للاستخدام في أكثر من مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم بما في ذلك «KNET» و«POS».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي