pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الأهلي» و«الإماراتية» يحتفيان بـ 3 عروض على أميال «سكاي واردز»

جهير معرفي
جهير معرفي

أطلق البنك الأهلي الكويتي، عرضاً حصرياً لمكافآت أميال «سكاي واردز»، احتفالاً بمرور 20 عاماً على التعاون الناجح بينه وبين برنامج «سكاي واردز - طيران الإمارات»، وهو برنامج الولاء الحائز جوائز من «طيران الإمارات» و«فلاي دبي».

ويقدم البنك 3 عروض خاصة بمزايا رائعة لا تقبل المنافسة، يشمل الأول 3 أضعاف أميال «سكاي واردز»، إذ يستطيع حاملو بطاقات «الأهلي - الإمارات» الائتمانية (فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر) مضاعفة كسب الأميال 3 مرات على معاملات الشراء التي يجرونها داخل الكويت وخارجها.

ويتضمن العرض الثاني خصماً 50 في المئة على الرسوم السنوية، كجزء من الاحتفالات بهذه المناسبة، إذ يقدم البنك للعملاء الراغبين في الحصول على بطاقة «فيزا إنفينيت» أو «سيغنتشر» من «الأهلي - طيران الإمارات» خصماً 50 في المئة على رسوم الإصدار مدى الحياة.

ويشمل العرض الثالث 20 ألف ميل إضافياً، إذ يحصل حاملو بطاقات «فيزا إنفينيت» من «الأهلي– طيران الإمارات»، على ما يصل إلى 20 ألف ميل كهدية ترحيب، في حين سيحصلون على 10 آلاف ميل إضافي عند إنفاق 500 دينار كحد أدنى.

وقالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، إن «الأهلي» يهدف باستمرار إلى تحسين نمط حياة عملائه، إذ تمكن بطاقة «الأهلي - الإمارات» الائتمانية من كسب أميال «سكاي واردز» مع كل معاملة إنفاق.

وأضافت أنه يمكن للعملاء استبدال الأميال بمزايا ومنافع متعددة، معربة عن سرورها بالاحتفال بذكرى مرور 20 عاماً على علاقة التعاون الناجحة مع «طيران الإمارات»، التي حققت نجاحاً متميزاً للطرفين من خلال الارتقاء بمستوى تجارب العديد من العملاء، وتمكينهم من الاستمتاع بالكثير من المزايا والمنافع المتاحة من خلال برنامج «سكاي واردز»، ومؤكدة تطلع «الأهلي» إلى تزويد العملاء الجدد ببطاقة ائتمان «فيزا إنفينيت» و«سيغنتشر» منه ومن «طيران الإمارات».

وتابعت معرفي أن حاملي البطاقات سيتمكنون في ما بعد من استبدال أميال «سكاي واردز» الخاصة بهم برحلات سفر على متن «طيران الإمارات» والخطوط الجوية الشريكة، وترقية درجة السفر والإقامة في الفنادق المشاركة في برنامج أميال «سكاي واردز طيران الإمارات»، وسداد ثمن المشتريات في المتجر الرسمي لـ «طيران الإمارات» وغيرها.

وأفادت بأنه لجعل تجربة سفرك في مطارات دبي أكثر متعة وسلاسة قدر الإمكان، يمكن استخدام أميال «سكاي واردز» في باقة مختارة من خدمات «الاستقبال والترحيب» وعند التسوق في أحد محلات السوق الحرة بدبي.

وكشفت معرفي أنه من الممكن تحويل أميال «سكاي واردز» إلى مكافآت هيثرو، والتي يمكن إنفاقها في ما بعد في المئات من منافذ مطار هيثرو، بما في ذلك سوق «وورلد الحرة» و«ديكسون ترافل»، أو استخدامها للحصول على خصومات حصرية على تذاكر مواقف سيارات هيثرو وتذاكر قطار هيثرو إكسبرس التي يتم شراؤها مسبقاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي