pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

السفارة الإماراتية تعقد غدا ندوة عن العلاقات الرياضية بحضور نجوم كويتيين محترفين في الإمارات

تنظم غداً «الاثنين» سفارة الإمارات العربية المتحدة في الكويت ندوة عن العلاقات الرياضية التاريخية بين الشقيقتين الإمارات والكويت، والتي تعود إلى عشرات السنين بدء من النصف الثاني من القرن الماضي.

يأتي تنظيم هذه الندوة برعاية وحضور الدكتور مطر النيادي سفير الامارات لدى دولة الكويت والدكتور صقر الملا مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالانابة - وبمشاركة عدد من نجوم الكرة الكويتية والزملاء الاعلاميين والمؤرخ الإعلامي الاماراتي محمد الجوكر الأمين العام لجمعية الإعلام الرياضي المستشار الاعلامي لجريدة البيان الاماراتية.

يشارك في الندوة نخبة من مسؤولي الهيئة العامة للرياضة بدولة الكويت ونجوم كرويون ممن سبق لهم الاحتراف بأندية الإمارات.

ويدير الندوة الإعلامي المخضرم محمد المسند، ويلقي كلمة الدكتور مطر النيادي يتحدث فيها عن الهدف من إقامة الندوة يليها كلمة لصقر الملا نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة بدولة الكويت.

ثم يتحدث نجم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية الاسطورة جاسم يعقوب عن ذكرياته في العلاقة الرياضية بين البلدين الشقيقين، ويعقبه حديث الإعلامي محمد الجوكر الذي يتناول فيه القصة التاريخية للعلاقات الرياضية التي تمتد لسنوات طويلة.

ثم يتحدث نجم الكرة الكويتية الدكتور جاسم هويدي عن تجربته الاحترافية بنادي الشباب، وكذلك النجم جمال مبارك عن تجربته الاحترافية مع فريق شباب الاهلي، والنجم بشار عبدالله الذي لعب للعين والنجم حسين فاضل آخر لاعب كويتي لعب بدوري الامارات كمحترف في صفوف الوحدة.

وستزين قاعة الندوة شاشة عرض سيتم من خلالها عرض صور قديمة عن لقاءات البلدين الكروية، والتي تتضمن ذكريات رائعة لنجوم الكرة في الإمارات والكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي