pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أكد أن طموح «السلة» أحد المراكز الأولى في البطولة العربية

السهو: معسكر وصفقات جديدة لـ «الكرة»

خلف السهو
خلف السهو

أعلن أمين سر نادي الجهراء، خلف السهو، أن فريق كرة القدم الأول سيخوض معسكراً تدريبياً خارجياً استعداداً للموسم الجديد سيتم تحديد مكانه بالتنسيق مع الجهازين الإداري والفني للفريق.

وكشف السهو في تصريح لـ»الراي» عن اقتراب النادي من إبرام أكثر من صفقة لضم لاعبين محليين ومحترفين للفريق، متوقعاً الاعلان عن هذه الصفقات بعد اتمامها خلال اليومين المقبلين.

وأضاف السهو أن عودة الجهراء للعب مع فرق الدوري الممتاز «أمرٌ طبيعي لما يملكه لاعبوه من مهارات وقدرات ساهمت في تفوقهم وحصولهم على المركز الأول في دوري الدرجة الأولى»، مؤكداً أهمية تجهيز الفريق من خلال استقطاب أبرز اللاعبين المحليين وكذلك المحترفين.

وفي سياق آخر، أشار إلى أن الفريق الأول لكرة السلة تنتظره مشاركة في البطولة العربية في سبتمبر المقبل في الكويت، وأن الادارة لن تألوا جهداً في سبيل إعداده للمنافسة على المراكز الأولى، خصوصا بعد التعاقد أخيراً مع المدرب اللبناني أحمد فران ومواطنه اللاعب وائل عرقجي والتجديد للتونسي صالح الماجري.

وتقدّم السهور بالشكر الى الهيئة العامة للرياضة وعلى رأسها المدير العام حمود فليطح، للتعاون في إنهاء التفرغات الرياضية للاعبين، وكذلك ملف الاستثمار الذي وصل الى مراحله الأخيرة وسيعود بالفائدة على فرق النادي، ومن المقرّر الإعلان عنه عن طريق مزايدة للجميع فور الانتهاء من الموافقات الرسمية من الجهات المعنية كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي