pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«يد القادسية» يعود اليوم... و«الأبيض» إلى الهند غداً

لاعبو «الكويت» خلال التدريبات في معسكر دبي
لاعبو «الكويت» خلال التدريبات في معسكر دبي

يعود وفد فريق القادسية لكرة اليد إلى البلاد، اليوم، بعد ختام معسكره التدريبي في القاهرة، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للأندية المقرّرة في مدينة حيدر أباد الهندية، خلال الفترة من 22 إلى 30 يونيو الجاري، والمؤهلة إلى كأس العالم للأندية «سوبر غلوب» 2022، والتي ستُقام في أكتوبر في السعودية.

وخاض «الأصفر» خلال فترة المعسكر ثلاث مباريات ودية مع منتخب مصر الأولمبي وناديي الجيش والنصر.

وعزّز القادسية صفوفه أخيراً يضمه صانع الألعاب التونسي خالد الحاج (33 عاماً و1.89 متر) للمشاركة في البطولة القارية، وبات خامس لاعب أجنبي في الفريق بعد مواطنه أسامة حسني والمغربي ياسين الإدريسي والبحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي، علماً أن نظام البطولة يسمح بمشاركة 4 محترفين، ما يعني أنّ «الأصفر» سيستغني عن لاعب واحد، قبل انطلاق المنافسات.

في المقابل، يواصل فريق الكويت تدريباته في المعسكر التدريبي المقام راهناً في دبي، على أن يغادر، غداً، الى الهند مباشرة لخوض غمار البطولة.

ويرأس الوفد مدير جهاز اللعبة في النادي هيثم الرشيدي، ويضم الجهازين الإداري والفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بيريرا، فضلاً عن 23 لاعباً.

معلوم أنّ «الأبيض» يضم في صفوفه 4 لاعبين محترفين، هم: القطري فرانكيس مارزو، الكوبي بيدرو فالديز والبرتغاليان أنخل هرنانديز وأليكس بورغس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي