pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

وقّعت الاتفاقية الأولى منذ بدء تقديمها للخدمة في البورصة

«وفرة» صانع سوق «الكويتية للاستثمار»

يوسف الحنيف
يوسف الحنيف

وقّعت شركة وفرة للاستثمار الدولي، اتفاقية صانع السوق مع الشركة الكويتية للاستثمار، موضحة أنه تم تفعيل الخدمة وبدء النشاط على السهم. وقال مدير وحدة صانع السوق- قطاع إدارة الأصول في «وفرة للاستثمار»، يوسف الحنيف، إن «الكويتية للاستثمار» هي الأولى ضمن قائمة طويلة من الشركات التي تهدف «وفرة للاستثمار» للاتفاق معها، من أجل تقديم خدمة صانع السوق، مؤكداً حرصها على اختيار الأسهم حسب معطيات رئيسية، ومنها تاريخ الشركة وملاءتها المالية واستقرار أوضاعها وسمعة ادارتها ومدى خبرة القائمين عليها.

وبيّن أن «وفرة للاستثمار» تنوي تقديم خدمتها لقطاعات مختلفة في بورصة الكويت، لتحقيق الأهداف المرجوة، مثل خلق تناسق في تحركات أسعار تلك الأسهم، والوصول إلى قيمها العادلة، وزيادة معدل دوران أسهمها ودعم قيمتها السوقية، وتعزيز ثقة المتداولين على السهم، وجذب البيوت الاستشارية لتغطية تلك الشركات في تقاريرها وتقييماتها الدورية، والذي بدوره سيساهم بشكل كبير في جذب مستثمرين جدد للسهم.

وذكر الحنيف أن «وفرة للاستثمار» رائدة في مجال صناعة السوق بطبيعة عملها في سوق رأس المال، وذات كوادر وطنية مؤهلة تمتاز بخبرة واسعة في شؤون أسواق المال، ولها خبرات متمرسة في المنتجات الاستثمارية الجديدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي