أحيوا حفلين ناجحين لـ«روتانا» و«هيئة الترفيه»

ماجدة الرومي أطربت حضور «موسم جدة»... وإليسا مع لمجرد «من أول دقيقة»

تحت شعار «أيامنا حلوة»، أحيت «سيدة الغناء» الفنانة ماجدة الرومي – مساء الخميس – حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن فعاليات «موسم جدة» برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وتنظيم وإشراف شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات وبالتعاون مع «المركز الوطني للفعاليات». كما أحيا أيضاً كل من الفنانين سعد لمجرد وإليسا حفلاً غنائياً مشتركاً منفصلاً ضمن الفعالية ذاتها.

الرومي أطلت على خشبة مسرح «جدة سوبردوم»، حيث أطربت الحضور الغفير بأغانيها المنتقاة من مشوارها الفني الطويل، منها أغنية «عم يسألوني عليك الناس».

وحرصت خلال تواجدها على تأكيد سعادتها لتواجدها وغنائها للمرة الأولى في مدينة جدة، بالقول: «ما شبعت من مشاهدة بحر جدة الحلو وسمائها وكل ما فيها.

أشكر روتانا على الثقة التي أولتني إياها في أن أقف على مسارح المملكة لأعبر كمواطنة لبنانية عن محبتي للسعودية وشعبها، دام عز هذه البلاد وأتمّ الله عليها الأمن».

أما ثاني الحفلات التي صادفت مساء الجمعة الماضي على المسرح ذاته، فكانت من توقيع إليسا ولمجرد في أول حفل يقدمان فيه دويتو أغنيتهما «من أول دقيقة» بعد النجاح الكبير الذي حققته.

والانطلاق وكانت عند إليسا بأغنية «على حس حكايتنا» وأتبعتها بمجموعة أخرى من أعمالها مثل «عايشالك»، «لو في» وغيرها، كما استقبلت لمجرد على المسرح ليقدما معاً «من أول دقيقة» إلى جانب أغنيتي «الجمال عدى الكلام» و«بتمون».

وفي الفقرة الثانية، أطل لمجرد بأغنية «الجمال عدى الكلام» ثم تلاها بمجموعة من أنجح أغانيه منها «معلم»، «انساي»، كما فاجأ الحضور بأداء أغنيتين للنجم السعودي عبدالمجيد عبدالله هما «أحبك ليه أنا مدري» و«كيف أسيبك»، حيث أعلن للجمهور فور انتهائه منهما أنه يتوجه في «موسم جدة» بالشكر إلى عبدالمجيد لما قاله بحقه في برنامج «كل القصة مع عبدالمجيد عبدالله» الذي تم عرضه على تطبيق «فن بوكس».

وخلال فقرته، عادت إليسا مجدداً إلى خشبة المسرح لتشاركه غناء دويتو أغنية «من أول دقيقة» للمرة الثانية، لتغادر بعدها وتدعه يكمل وحيداً مشواره مع جمهوره الذي استمتع معه حتى آخر دقيقة من الحفل الذي لم يخلُ من تقديمه لفقرة «شو» من التراث المغربي التقليدي.

ماجدة الرومي: «بيروت السيادة» مع «روتانا»... قريباً

كشفت الرومي على هامش الحفل عن الجديد الذي سيجمعها مع «روتانا» بالقول: «بدأت مع روتانا التحضير لمجموعة أغان جديدة، أولها ستكون أغنية تحمل عنوان (بيروت السيادة) من كلمات الراحل نزار قباني وألحان يحيى الحسن وتوزيع ميشيل فاضل. والأغنية تتحدث عن موقفنا من كل ما حصل في لبنان، حيث إن قضية مرفأ لبنان لم تنطوِ علينا كشعب».

إليسا: لا مانع من الغناء مع لمجرد مجدداً

فور انتهاء فقرتها الغنائية، صرحت إليسا لوسائل الإعلام بالقول: «هذه ثاني مرة أغني بها في جدة، تفاعل الجمهور الرائع يجعلني أشعر كأنني في بيتي ومع أهلي».

وتابعت مجيبة عن إمكانية تقديمها «دويتو» آخر مع سعد لمجرد: «المسألة ليست بالكمّ، والمهم أن الجميع قد أحبّ الدويتو (من أول دقيقة) الذي قدمناه وكذلك الحفل الذي جمعني وإياه، وإن حصلت فرصة الغناء في حفل آخر يجمعني مع لمجرد، فلن أمانع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي