pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الحياة الطبيعية الخلابة تفتح أذرعها مجدداً للسائحين

سويسرا تدعو الكويتيين إلى زيارتها


- سويسرا زاخرة بالفنادق الفاخرة المجهّزة بكل وسائل الراحة والاسترخاء
- العديد من الأنشطة بانتظار الزوار و«السياحة» حددّت 6 وجهات مميّزة

مع عودة الحياة إلى طبيعتها في مختلف أنحاء العالم بعد عامين من الإغلاق الكامل والجزئي، فتحت سويسرا ذات الطبيعة الخلابة، أذرعها للزائرين مرحّبة بالسياح من جميع دول الخليج، لاسيما الكويت.

واستعدت سويسرا، التي تزخر بالفنادق الفاخرة المجهزة بكل وسائل الراحة والاسترخاء، حيث تمتزج الضيافة والتقاليد بسلاسة مع البنية التحتية الحديثة والأناقة المتميزة والهندسة المعمارية الملهمة والتصميم الراقي، بعروض مميزة للمتوجهين إليها.

ويستطيع الضيوف من جميع أنحاء العالم تذوق أنواع الطعام المميز، وشراء السلع من العلامات التجارية الحصرية في المتاجر الأنيقة المحاطة بالمناظر الطبيعية الخضراء.

وسيكون في انتظار الزائرين العديد من الأنشطة الفاخرة مثل المشي على قمة غلاشييه 3000، أو ركوب حصري في تلفريك مخصص لكبار الشخصيات إلى يونغفرايوخ، أو التسوّق في جنيف أو لوسيرن وزيوريخ، أو تناول الطعام في المطاعم الرائعة في مونترو ريفييرا.

ونشرت هيئة السياحة السويسرية كتيباً يتضمن وجهاتها الست الأكثر تميزاً بالإضافة إلى 16 من أفخم فنادقها الفاخرة.

وتقودك جنيف عبر مواقع التسوق الساحرة التي تقدم عدداً لا يحصى من العلامات التجارية الدولية الراقية مثل ساحة التسوق ري باس، والتي تضم مصممين في عالم الساعات والملابس الفاخرة.

بانهوفشتراسه

وتعد بانهوفشتراسه واحدة من أكثر مناطق التسوق الفاخرة في العالم، وتقدّم كل ما يرغب فيه عشاق الحرفية السويسرية عالية الجودة من محلات الساعات والمجوهرات الشهيرة، مثل «باير» و«بوخرير».

التسوق الفاخر

وتُعرف سويسرا بأنّها أرض الشوكولاته والجبن والساعات، حيث تتمتع الحرفة اليدوية لصناعة الساعات بأكثر من 100 عام من التقاليد في بلاد جبال الألب، ففي بلدة لوسيرن القديمة، ترحب متاجر بوخرير أو إمباسي أو غوبيلين بأصدقاء الحرف اليدوية السويسرية باستقبال ودي.

العيادات والمطاعم

ويمكن للريفييرا السويسرية أن تتباهى بعدد لا يُحصى من العيادات الشهيرة في طليعة الرعاية الصحية والمباني المخصصة بالكامل للعافية والصحة.

وتستضيف المنطقة ما لا يقل عن ستة مراكز ومنتجعات للعافية، ومنتجع صحي وأربع عيادات توافر جميعها بيئة هادئة تفضي إلى الشفاء.

يونغفراويوخ

وينقل تلفريك ايغر اكسبريس الجديد الزوار من محطة غريندلفالد إلى محطة إيغر غلاشييه خلال ربع ساعة فقط مع خيار النقل المباشر، إذ سيصل الضيوف إلى يونغفرايوخ -قمة أوروبا في غضون 45 دقيقة فقط.

ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الفوارة في فندق بلاتينيوم ومن ثم ركوب تلفريك إيغر إكسبريس لكبار الشخصيات الحصري.

وفي قمة أوروبا، ستنتظر الضيوف من كبار الشخصيات زيارة حصرية إلى بار آيس، كما سيرافق مرشد سياحي في سكك يونغفراو الحديدية الضيوف طوال مغامراتهم الجبلية.

غلاشييه

وتُعدّ جشتاد واحدة من أفخم الوجهات السياحية في سويسرا، إذ يتمتع زواها بخدمات عالية الجودة ومتنوعة في جميع المجالات، كما تمنح الأصالة في جبال الألب والتقاليد التي يتم الحفاظ عليها بفخر ولمسة من السحر الوجهة ذوقاً خاصاً يجعل من تلك المنطقة مختلفة تماماً عن بقية العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي