No Script

العلامة تعتزم تقديم 3 طرازات جديدة منها في 4 سنوات

«هيونداي IONIQ»... ريادة كهربائية متواصلة

تصغير
تكبير

على مدى العقود القليلة الماضية، أصبح الانتقال نحو الاستدامة خطوة حاسمة للبشرية، وكمزوّد لحلول التنقل الذكي، كانت السيارات الكهربائية (EVs) محط تركيز رئيسي لشركة «هيونداي» على مدار السنوات القليلة الماضية، بعد شعورها بضرورة تحملها المسؤولية في توفير مستقبل أنظف لكوكب الأرض من خلال التكنولوجيا الكهربائية الرائدة، متمثلة في المركبات الكهربائية، لتقليل انبعاثات الوقود العالمية ولتغيير ثقافة سوق المركبات لتصبح أكثر اهتماماً بالبيئة.

وستواصل «هيونداي موتور» خططها في مجال التحول الكهربائي، وريادتها لسوق السيارات الكهربائية العالمية، من خلال تقديم 3 طرازات جديدة مخصصة من «أيونك» على مدى السنوات الأربع المقبلة، مع المزيد من النماذج المبتكرة التي ستتبعها لاحقاً.

وتعتزم «هيونداي» الالتزام بمهمتها عن طريق «IONIQ»، من خلال الإضافة إلى قدرات السيارات الكهربائية الحالية الحلول المبتكرة، مثل الشحن فائق السرعة والتصميمات الداخلية الفسيحة والطاقة المزودة بالبطارية، مع ابتكارات مستقبلية تجمع بين التصميم، والتكنولوجيا، والخدمات، بهدف خلق تجربة يتم توصيلها وتنفيذها بعناية.

وتلتزم «هيونداي» بتوفير تجربة السيارات الكهربائية التي تصمم وتبنى للعميل ولتلبية اهتماماته، والتي تتوافق مع رؤيتها «التقدم من أجل الإنسانية»، من خلال السعي إلى تقديم ما لا يقل عن 12 طرازاً من الطرازات الكهربائية بالكامل المزودة بالبطارية «BEV»، المبنية على القاعدة الأساسية العالمية المعيارية الكهربائية (E-GMP)، وتهدف لتحويل مجموعة سياراتها إلى كهربائية بالكامل بحلول عام 2040.

وعندما أطلقت «أيونك IONIQ 5» عام 2020، شرعت العلامة في رحلة الاستدامة والابتكار كمزود لحلول التنقل الذكي، والتي ترفع من مستوى حلولها لتلبية السوق دائم التغير، بحيث بتم تقديم هذا الاتجاه الجديد بعلامة «IONIQ».

وقوبل هذا الاتجاه بتقدير كبير وسط مجتمع السيارات، بحيث فازت «IONIQ 5» ذات الشعبية العالية بجوائز السيارات العالمية من الدرجة الأولى، تقديراً لجهود العاملين وصناع القرار المتفانين في فريق «هيونداي».

وتسلط الجوائز المرموقة مثل جوائز «World car» أفضل سيارة في العالم لعام 2022، وأفضل سيارة كهربائية لعام 2022، وأفضل تصميم سيارة في العالم للعام، الضوء على دفع العلامة نحو مستقبل أكثر استدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي