No Script

محاميته كاميل فاسكيز ستترافع عنه

جوني ديب أمام المحكمة مجدداً... والتهمة التعدي على رجل

جوني ديب وكاميل فاسكيز
جوني ديب وكاميل فاسكيز
تصغير
تكبير

لم يكد الممثل جوني ديب ينتهي من مقاضاة زوجته السابقة آمبر هيرد بتهمة التشهير، حتى بدأ الاستعداد للعودة مرة أخرى إلى أروقة المحاكم إثر اتهامات من زميل سابق بالتعدي عليه بالضرب.

وسيمثل نجم «Pirates of the Caribbean» أمام المحكمة في يوليو المقبل، وذلك في قضية متعلقة بالتعدي بالضرب على غريغوري بروكس، وفق ما نقلته «العربية.نت» عن مواقع متخصصة بأخبار الفن، فيما ستقوم محاميته كاميل فاسكيز التي ذاع صيتها أخيراً في قضيته ضد هيرد بالترافع عنه أيضاً.

ويزعم بروكس، مدير الموقع الذي عمل في فيلم «City of Lies»، أنه تورط في معركة محتدمة مع النجم الهوليوودي بعد أن نقل له رسالة مفادها أن الوقت ينفد منهما قبل انتهاء التصوير.

كما يدعي بروكس في مستندات المحكمة أن ديب اعتدى عليه جسدياً بلكمه مرتين في القفص الصدري، بالإضافة إلى الضرر النفسي من خلال «الإساءة اللفظية».

وورد في حيثيات الدعوى أنه بعد الحادث المزعوم، عانى المجني عليه من آلام جسدية ونفسية.

في المقابل، يزعم ديب أن ما حصل مع بروكس كان «دفاعاً عن النفس»، فيما ردت هيئة الدفاع عن الممثل على الدعوى المقدمة في عام 2018 بأن موكلهم تم «استفزازه» وأن المدعي جعله «يشعر بعدم الأمان».

ومن المقرر أن يمثُل ديب أمام محكمة لوس أنجليس يوم 25 يوليو المقبل، في حين لا تزال التعويضات المطالب بها غير معروفة حتى الآن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي