No Script

يتوّج 536 عميلاً خلال العام

«بيتك» يطلق حملة حساب «الرابح» بحلّتها الجديدة

تصغير
تكبير

أطلق «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حملة حساب «الرابح» الجديدة لعام 2022 والتي تتضمن سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً وشهرياً وربع سنوياً، بإجمالي 536 عميلاً.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وتم البدء بالسحوبات بحلتها الجديده في شهر مايو، بإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعةـ إذ يعد حساب الرابح حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، وهو يُفتح بالدينار للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب مع استمرار تحويله في الحساب.

وتتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، وكيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25 ألف دينار لعميل واحد كل ربع سنة، ليصل مجموع العملاء الفائزين إلى 536 فائزا خلال العام، بعد مراعاة شروط وأحكام السحب، وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، في وقت يشترط ألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

ويحرص «بيتك» على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية، بما يتلائم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم، وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، وبما ينعكس على تحقيق رضا العميل والذي يعتبر من أساسيات العمل في البنك الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة بالاستفادة من الادوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي