No Script

نال اللقب خلال استبيان «غلوبال تريد ريفيو» السنوي

«الوطني» أفضل بنك للتمويل التجاري... في الكويت

تصغير
تكبير

- الجائزة تبرهن على موقع البنك الريادي بتمويل المشاريع الكبرى
- «الوطني» يتمتع بعلاقات استثنائية ومستدامة مع عملائه محلياً وعالمياً

حصد بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في الكويت للعام 2022، خلال الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبال تريد ريفيو» (GTR) المتخصصة في الأسواق العالمية الناشئة وتمويل التجارة والسلع والخدمات المصرفية.

ووقع الاختيار على «الوطني» كواحد من أفضل البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تمويل العمليات التجارية، إذ اعتمدت المجلة في اختيارها لأفضل المؤسسات حول العالم على استطلاع يشارك فيه العملاء والمؤسسات المتخصصة.

وسلطت جوائز رواد التجارة حول العالم للعام 2022، الضوء على المؤسسات الرائدة في تمويل العمليات التجارية، والسلع، وسلاسل التوريد،، بالإضافة إلى تمويل الصادرات وأسواق التكنولوجيا المالية.

وتبرهن الجائزة على ترسيخ «الوطني» لموقعه الريادي في تمويل الصفقات والمشاريع الكبرى بفضل قوة ميزانيته العمومية والخبرات الطويلة التي يمتلكها، والعلاقات الاستثنائية والمستدامة مع عملائه على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتعكس هذه الجائزة المرموقة المكانة القوية والحصة المهيمنة للبنك في سوق التمويل التجاري، ومشاركته في كبرى الصفقات التي تشمل العديد من القطاعات الحيوية، بفضل المستوى المتميز لخدمة العملاء وما يقدمه من قيمة مضافة يدعمها انتشاره الإقليمي والدولي، بالإضافة إلى امتلاكه لفريق عمل يتمتع بالخبرات والكفاءات ويعمل بلا كللٍ لضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء.

ويواصل «الوطني» اقتناص الفرص على الساحة المحلية والإقليمية استناداً إلى دوره التاريخي في قيادة تحالفات الصفقات الضخمة، وتمويل المشاريع الإستراتيجية الكبرى في عدد من القطاعات، ليرسخ بذلك موقعه الرائد في كونه الشريك الأول لكبرى الشركات المحلية والإقليمية في تمويل خططها التوسعية.

وتُعد مجلة «غلوبال تريد ريفيو» إحدى المجلات العالمية المرموقة في مجال التمويل التجاري، والمتخصّصة في نشر التقارير والتحليلات حول تمويل التجارة والتصدير والسلع وسلاسل التوريد، فضلاً عن تأمين الائتمان التجاري وقطاعات الخزانة والتكنولوجيا المالية.

وتُكرم المجلة سنوياً المؤسسات الرائدة من جميع أنحاء العالم ضمن جوائز «GTR Leaders in Trade Awards»، وجوائزAwards GTR Best«Deals»، التي تسلط الضوء على المؤسسات الرائدة والأفضل أداءً من جميع أنحاء العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي