No Script

أطلق حملة صيفية لتتويج 30 فائزاً مع نادي «الواحة» في «الكويتية»

«وربة» يكافئ عملاءه بأميال للسفر

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

دشّن بنك وربة وبالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الجوية الكويتية، حملة فريدة من نوعها تستمر طوال موسم الصيف ولمدة 3 أشهر، من 15 يونيو الجاري حتى 15 سبتمبر المقبل، لتوفير العديد من المزايا للعملاء، لا سيما مع موسم السفر خلال موسم الصيف، على أن تشهد سحوبات شهرية لـ10 فائزين شهرياً، أي بإجمالي 30 فائزاً طوال فترة الصيف.

وقال مدير إدارة أول إدارة الفروع والخدمات المالية الخاصة في البنك، عبدالله الشعيل، إن «وربة» يسعى دائماً لتوفير كل سبل الراحة لعملائه وخدمتهم وتوفير العروض التنافسية لهم.

وأضاف الشعيل أن الحملة مقسمة إلى 3 أقسام، يبدأ القسم الأول من 15 يونيو حتى 15 يوليو، والثاني من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، والثالث من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، على أن يفوز في كل قسم 10 أشخاص بإجمالي 30 شخصاً خلال الحملة.

ولفت إلى حصول الفائز الأول على 50 ألف ميل سفر مقدمة من «وربة» بالتعاون مع «نادي الواحة» التابع لـ«الكويتية»، بينما يحصل الثاني على 30 ألف ميل، والثالث على 20 ألف ميل، والفائزين من الرابع حتى العاشر على 10 آلاف ميل بمعدل شهري.

وتابع الشعيل أنه يمكن للفائزين الحصول على تلك الأميال التي تمكّنهم من الحصول على رحلة الذهاب والإياب من الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية، التي تبدأ من دبي بتكلفة 15 ألف ميل فقط على الدرجة السياحية، و30 ألف ميل على درجة رجال الأعمال، و45 ألف ميل على الدرجة الأولى وغيرها من دول العالم وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

وذكر الشعيل أن البنك يسعى لرفاهية عملائه من خلال تقديم عروض الصيف مع بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، التي تتيح كذلك استرداداً نقدياً يصل لغاية 6 في المئة، مبيناً أنها تدخل جميعها في السحوبات بما فيها مسبقة الدفع منها.

وأكد أن العمليات المؤهلة للدخول كفرص للمشاركة هي العمليات المنفذة الشرائية فقط، والعمليات التي تتم عبر الأونلاين التي تمت خلال فترة إطلاق الحملة الترويجية، لافتاً إلى أنه لا يتم احتساب عمليات حجز المبالغ (حجز الفنادق – تأجير السيارات...) على البطاقات الائتمانية من ضمن الفرص المؤهلة لدخول السحب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي