No Script

تماشياً مع إستراتيجية البنك لجعل خدماته أكثر بساطة للعملاء

«الأهلي» يطرح خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية

فيصل التميمي
فيصل التميمي
تصغير
تكبير

- فيصل التميمي: إضافة جديدة وقيّمة لمجموعة عروضنا المقدّمة للعملاء

طرح البنك الأهلي الكويتي، خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية على خدمة العملاء «أهلاً أهلي»، ليكون أول بنك في الكويت يطبق هذه التكنولوجيا تماشياً مع إستراتيجيته الهادفة إلى جعل خدماته المصرفية أكثر سهولة وبساطة لعملائه.

ويمكن لأي عميل بفضل خاصية الأوامر الصوتية التفاعلية من البنك، الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة ومبسطة، إذ توافر الخدمة الجديدة خيار تصفح قوائم خدمة الرد الآلي الصوتي التفاعلية باستخدام الأوامر الصوتية، ما يتيح للمتصل إمكانية التنقل السلس في القائمة الرئيسية، وتحسين تجربة المستخدم ككل.

وقال المدير التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، فيصل التميمي، إن طرح تقنية الأوامر الصوتية التفاعلية، يعد إضافة جديدة وقيمة لمجموعة عروض «الأهلي» التي يقدمها لعملائه، مبيّناً أن الاستفادة من الحلول المتطورة ستقدم حقبة جديدة من تجربة خدمة العملاء الفورية المحسّنة باستخدام صوتهم للتواصل مع خاصية الرد الآلي التفاعلي عن طريق الصوت.

وأضاف التميمي أنه نظراً للاتجاهات التقنية المتطوّرة المستمرة التي يشهدها قطاع الخدمات المالية، فإنّ «الأهلي» يحرص دائماً على تطبيق الابتكارات الأحدث من نوعها، امتثالاً لإستراتيجيته الرامية إلى تقديم خدمات مصرفية سهلة ومبسطة، لافتاً إلى أن تطبيق هذه التكنولوجيا ينبع من إدراكه لرغبة العملاء في الحصول على الخدمات بسرعة وسلاسة.

وشدّد على التزام «الأهلي» بتبسيط تجربة التعامل مع منتجاته وخدماته من خلال جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وبساطة، بفضل تسخير الابتكارات الرقمية، مشيراً إلى أنه يواصل دعم حملة التوعية الوطنية الشاملة بعنوان: «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، والتي تهدف إلى نشر الوعي حول حقوق وواجبات العملاء، عند التعامل مع المنتجات والخدمات المصرفية.

وذكر التميمي أنه سيتم إرشاد المتصلين بالبنك، بصرف النظر عما إذا كانوا من عملائه أو غيرهم، حول بعض المواضيع المهمة، والتي تتضمّن إجراءات الاقتراض والبطاقات البنكية، ومعاملات العملات الرقمية المشفرة والأمن الرقمي والخدمات المقدمة إلى العملاء من أصحاب الهمم وعملية تقديم الشكاوى الرسمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي