pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

فلاورد تدشن حملة «صدّق أو لا تصدّق» في يوم الأب

فلاورد تدشن حملة «صدّق أو لا تصدّق» بيوم الأب
فلاورد تدشن حملة «صدّق أو لا تصدّق» بيوم الأب

تحتفل شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورد والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة بالآباء في يوم الأب العالمي من خلال إطلاق حملة إعلامية توعوية بيوم الأب كما أطلقت مجموعة خلابة وحصرية من الورد والهدايا الخاصة بالأب.

وتهدف حملة هذا العام لنشر الوعي بوجود يوم عالمي للأب وتؤكد أن الآباء، كما الأمهات، يستحقون جزيل الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهود جبارة تجاه أسرهم. كما تهدف الحملة أيضاً إلى تشجيع العملاء على التعبير عن مشاعرهم تجاه آبائهم عن طريق إهدائهم باقات الورد والهدايا المنّوعة.

فلاورد تسعى دوماً لتأكيد تقديرها للأب حيث أنها كانت من أولى الشركات التي احتفت بمناسبة يوم الأب العالمي في المنطقة وتسعى لمواصلة البناء على أهمية هذا اليوم في رزنامة الأسرة العربية ولعب دور في جعل هذه المناسبة لا تقل أهمية عن عيد الأم، إذ أنها سلّطت الضوء على هذا اليوم الذي غالباً ما يتم إهماله منذ أعوام وستستمر في نشر الوعي بضرورة الاحتفاء بالأب في يومه في كل عام.

وستحتفل فلاورد بيوم الأب بفعالية لطيفة في إطار كوميدي للآباء وسيتم توزيع الورد على الآباء المشاركين وذلك في مول العاصمة في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة الموافق 17 يونيو.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورد والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورد من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي