No Script

حاول اقتحام حفل زفافها

اتهام رسمي لطليق بريتني سبيرز


جيسون وبريتني
جيسون وبريتني
تصغير
تكبير

وجهت محكمة أميركية اتهاماً رسمياً لجيسون ألن ألكساندر، طليق بريتني سبيرز بمحاولة اقتحام حفل زفافها، وبث الواقعة عبر «إنستغرام».

وكانت سبيرز وسام أصغري، يستعدان للزواج، الخميس الفائت في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، عندما توقفت الإجراءات بسبب محاولة جيسون ألكساندر، صديق الطفولة للمغنية البالغة من العمر 40 عاماً، الذي تزوجته لفترة وجيزة جداً عام 2004 (55 ساعة فقط)، اقتحام الحدث، ما استدعى تدخل الشرطة.

وبحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا، اتُهم ألكساندر بارتكاب جناية مطاردة، فضلاً عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب.

ودفع زوج سبيرز السابق المتحدر من لويزيانا والبالغ من العمر 40 عاماً، والذي مثل أمام المحكمة عبر تطبيق «زوم» من السجن، ببراءته في التهم الموجهة إليه، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وأصدر القاضي أمراً يفرض على ألكسندر البقاء على بُعد 100 ياردة (91.4 متر) من سبيرز، كما تم تحديد الكفالة بمبلغ 100 ألف دولار.

وأبدى محامي سبيرز، ماثيو روزينغارت، «سروره» بالطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع تسلل ألكساندر إلى حفل الزفاف، قائلاً: «هذا أمر خطير (...) لقد كان تسللاً كما رأينا جميعاً بشكل صادم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي