pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«لستُ محسوبة على أي (قروب) ولن أعتزل الغناء»

مرام البلوشي لـ«الراي»: قهرت البعض... بـ «سذاجتي» !


مرام البلوشي
مرام البلوشي

- في «الطابق الثاني»... أؤدي دور الزوجة التي تستعين بالسحر

«بسذاجة الشخصية التي جسدتها في (من شارع الهرم إلى...) قهرت البعض، وهذا دليل على نجاحها».

هكذا ترى المغنية والممثلة مرام البلوشي بوادر النجاح من منظورها الشخصي، فطالما كان الدور الذي قدمته مستفزاً، فقد حقق مبتغاه وقدم رسالته.

البلوشي، أكدت في حوار مع «الراي» أن التمثيل لم يسرق منها موهبتها الأساسية في الغناء، رغم توقفها عن طرح الأغاني منذ سنوات، واقتصارها على الغناء فقط في المسرحيات التي تشارك في بطولتها، مبينة أنها ستعود إلى عشقها القديم من حيث توقفت.

في جهة أخرى، أشارت إلى ترحيبها بالتعاون مع الجميع، مبينة أنها ليست محسوبة على أي «قروب» فني، حتى لا تكون مقيدة في اختياراتها، كاشفة عن توقيعها عقداً لبطولة عمل جديد من إنتاج الفنانة إلهام الفضالة، وستعكف قريباً على تصوير دورها فيه.

• يتساءل البعض عمّا إذا كانت مرام البلوشي قد اعتزلت الغناء أم لا، فهل من ردٍ حاسمٍ لهذا الجدل؟

-لا. لم أعتزل الغناء، بل أريد العودة كمطربة من حيث وقفت، لكنني حالياً أحاول إرضاء غروري بالغناء من خلال المسرح.

• هل يمكن القول إن التمثيل أخذك من الغناء؟

- بعد دخولي مجال الغناء، كنت «حابة» أجرب التمثيل، ثم توالت الفرص بعد ذلك، ولكن هذا لا يعني أنني لن أعود إليه، متى سنحت الفرصة.

• إلى الآن، أنتِ لستِ محسوبة على «قروب» معين، ما السبب؟

- هذا صحيح، وذلك لأنني أحب العمل مع الكل. طوال تواجدي في الفن كنت أتعاون مع كل الأشخاص، وأعتقد أنني لو «انحسبت على قروب معين» فسوف أكون مقيدة حتى بالأدوارالتي سيقدمونها ليّ.

• هل من مشاريع فنية جديدة ؟

- تم التعاقد مع الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل جديد، ولكن حتى اللحظة لم أدخل التصوير. كما أواصل تقديم عروض مسرحية «الطابق الثاني» مع هدى حسين وعبدالعزيز المسلم.

• حدثينا عن أصداء دورك في المسرحية، التي انطلق عرضها في عيد الفطر؟

- بصراحة، هذه أول مرة أقدم فيها دوراً من هذا النوع، وكي أكون صادقة فإنني حين أعمل مع الفنان عبدالعزيز المسلم دائماً ما أكون بمكاني الصحيح، حتى وإن كان ظهوري قصيراً على خشبة المسرح.

في «الطابق الثاني» أؤدي دور الزوجة التي تستعين بالسحر كي تصل إلى مبتغاها، حيث تجمعني بعض مشاهد الدراما مع الفنانة هدى حسين.

• وكيف تَصِفين دورك في مسلسل «من شارع الهرم» مع الفنانة هدى حسين؟

- كان الدور جديداً عليّ، إذ لم يسبق لي أن قدمت هذا النمط من الشخصيات، فقد «زعّلت» و«قهرت» البعض بسبب طيبتي وسذاجتي، وهذا إن دلّ فإنما يدل على نجاح الشخصية التي جسدتها.

• وماذا عن مشاركتك في المسلسل التراثي «نوح العين»؟

- أعتبرها مشاركة جميلة، وعودة موفقة بالنسبة إليّ أن أشارك الفنانين محمد وحسين المنصور في عمل درامي، حيث إن بداياتي كانت مع «عيال المنصور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي