No Script

البنك شارك تكريم محمد بوربيّع لدخوله «غينيس» للمرة الثالثة على التوالي

يوسف الرويح: «بيتك» يرعى المبدعين الكويتيين

يوسف الرويح وفريق «بيتك» مع بوربيع
يوسف الرويح وفريق «بيتك» مع بوربيع
تصغير
تكبير

- «بيت التمويل» أول بنك بالكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا» لتكريم أصحاب الإنجازات

أكد نائب المدير العام للعلاقات العامة والإعلام لمجموعة «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، يوسف الرويح، استمرار جهود البنك في رعاية المتميزين والمبدعين من الشباب الكويتي، ودعم قدراتهم للوصول بهم إلى أعلى مراتب التصنيف في الأنشطة الشبابية المختلفة الرياضية والثقافية والاجتماعية، تحت مظلة برنامج «مبادري بيتك»، وضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية.

كلام الرويح جاء خلال حفل تكريم لمبادر «بيتك» البطل الكويتي العالمي للدراجات المائية محمد بوربيّع، تقديراً لدخوله موسوعة «غينيس» للمرة الثالثة على التوالي، إذ أقيم حفل التكريم في برج الحمراء بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الراجحي، ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح، وممثلة موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

وأعرب الرويح عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم بوربيّع وهو من أبرز أعضاء برنامج «مبادري بيتك» الذي انفرد البنك بإطلاقه، معتبراً دخوله «غينيس» للمرة الثالثة بمثابة نجاح للبرنامج، وإضافة مهمة لما حققه البطل على مدى سنوات طويلة من الشراكة الإستراتيجية مع«بيتك».

وأعرب الرويح عن فخر «بيتك» بالإنجاز الكبير لبوربيّع والذي يشكل إنجازاً عالمياً يُحسب للكويت، إذ حقق البطل الرقم القياسي بحصوله على 25 ميدالية ذهبية عالمية خلال 14 سنة من مشاركاته في بطولات الاتحاد الدولي للدراجات المائية (IJSBA) برعاية من «بيتك».

وأعرب عن تقديره للمبادرة الرسمية بتكريم بوربيّع، شاكراً المسؤولين خلال الحفل، ومشيراً إلى أن «بيتك» يفتخر برعاية العديد من أبطال الكويت والمتميزين والمبدعين من شبابها، ودعمهم لتحقيق أعلى درجات النجاح، انطلاقاً من دوره الاجتماعي ومساهماته في النهوض بقدرات المجتمع وأبنائه وتعزيز مكانة الدولة فى جميع المجالات.

وذكر الرويح أن «بيتك» يتميز بأنه أول بنك على مستوى الكويت يطلق منصة «أنتم فخرنا»، كمظلة لتكريم أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات، مبيناً أنه نجح في حشد طاقات الشباب الكويتي لتحقيق إنجازات ونجاحات كبيرة وحصد الجوائز في أهم وأكبر البطولات العالمية.

وأشار إلى أن «بيتك» يواصل جهود دعم الشباب والرياضة ضمن إستراتيجية الاستدامة، منوّهاً إلى إطلاق مبادرات نوعية مختلفة جسّدت إستراتيجية وريادة البنك في المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وكاشفاً أنه نجح بنقل المبادرات الاجتماعية إلى مستوى جديد من الابتكار بالاعتماد على التكنولوجيا الرقمية والتطبيقات الحديثة بالتعاون مع الشباب الكويتي المبدع، ورعاية ألعاب رياضية مختلفة ضمن برنامج «صحة أفضل.. لحياة أفضل»، ما يؤكد حرصه على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية وتشجيع اتباع نمط حياة صحي.

من ناحيته، أعرب بوربيّع عن شكره لـ«بيتك» على ما وفّره له من دعم ورعاية على مدى سنوات من الشراكة الإستراتيجية بينهما، مثمناً دوره بما حققه من إنجازات وبطولات ساهمت في دخوله موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

وبدأ بوربيّع مشواره في الدراجات المائية بالنادي البحري الرياضي عام 2006، واستهل مشاركته الدولية عبر بطولة العالم للدراجات المائية 2007 التي تقام في ولاية «أريزونا» الأميركية، محققاً المركز الأول والميدالية الذهبية منذ 2007 حتى 2021 بمجموع 25 ميدالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي