No Script

«زين» تبرّد أجواء الصيف الحارة على طلبة الـ 12 خلال الامتحانات

تصغير
تكبير

شاركت «زين للاتصالات» أجواء الاختبارات النهائية مع طلبة الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية، للمُساهمة في تبريد أجواء الصيف الحارة على الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية خلال امتحانات نهاية العام.

وساهمت الشركة بهذه المُبادرة حرصاً منها على مُشاركة الطلبة هذه المحطة المهمة من حياتهم الدراسية بعد جهدهم المُتواصل على مدار العام، لافتة إلى أنها تُكرّس المزيد من الجهود والمبادرات التي تُعزز المُشاركة المجتمعية وتضيف إلى العملية التعليمية بالدولة.

وتواجد فريق «زين» مع طلبة الصف الثاني عشر وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية منذ الصباح، لتقديم المثلّجات الباردة لتلطيف أجواء الصيف شديدة الحرارة التي تتزامن مع فترة الاختبارات، وحرص على تشجيعهم وتمنّى التوفيق والنجاح لهم.

وأكدت «زين» أنها لن تدّخر جهداً لتسخير إمكاناتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تُعنى بالتعليم وتطويره، ودعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

وتُعتبر «زين» من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، وتتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

وتمتد جهود «زين» الحثيثة على مدار العام في إطلاق المُبادرات المُجتمعية وتبنّي البرامج التعليمية والاجتماعية وغيرها، وإطلاق الفعاليات والمساهمات المجتمعية بروح المُشاركة الوطنية تحت مظلة إستراتيجيتها للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي