No Script

طرحت رحلات الذهاب والعودة بسعر 99 ديناراً

«الجزيرة» تحلق بعروض حصرية إلى «براغ» و«فيينا» من 22 و23 يونيو

طيران الجزيرة
طيران الجزيرة
تصغير
تكبير

أطلقت طيران الجزيرة عروضها الحصرية على الرحلات إلى العاصمة التشيكية براغ، والعاصمة النمسوية فيينا، إذ طرحت رحلات الذهاب والعودة بسعر 99 ديناراً، كجزء من حملتها الترويجية للسياحة في البلدين بالتعاون مع هيئات السياحة المحلية، على أن تنطلق الرحلات إلى براغ في 22 يونيو، وإلى فيينا في 23 يونيو.

وكانت التشيك والنمسا قد رفعتا جميع القيود التي كانت مفروضة على السفر قبل موسم الصيف، ليتمكّن السياح من السفر دون الاضطرار إلى إجراء فحص «PCR» أو شرط التطعيم.

وقال متحدث باسم «طيران الجزيرة» إنه يمكن للمسافرين انتهاز هذه العروض الحصرية للسفر خلال الصيف إلى وجهتين جديدتين مميزتين في قلب أوروبا، إذ توافر براغ وفيينا تجربة متنوعة من ثقافة وطبيعة وأنشطة ومنتجعات تُعد مثالية للمسافرين من الكويت، موصياً العملاء بالحجز مبكراً لأن الطلب على السفر هذا الصيف قوي جداً.

ويأتي ذلك في وقت تشتهر النمسا بكونها وجهة صيفية توافر العديد من الأنشطة الخارجية في وسط الطبيعة، والتي تحيط بها الشلالات والأشجار والمناظر الطبيعية والجبال والمياه، وهي تُعرف بكونها وجهة لتذوق مطبخها الفريد الذي يشكل أطباق مستوحاة من موقعها الجغرافي في قلب القارة الأوروبية وبتاريخها الغني، بالإضافة إلى كونها بلداً غنياً ثقافياً وتاريخياً يمنح السائح عدداً لا يحصى من المعالم والوجهات الترفيهية لزيارتها.

من ناحيتها تشتهر التشيك بقلاعها و16 نصباً تذكارياً ومدن تاريخية مسجلة ضمن مركز التراث العالمي التابع لليونسكو، وتضم العديد من الكنوز الرائعة من مختلف العصور، وحرفيات تقليدية تاريخية، والفولكلور الغني الذي يحافظ عليه سكانه، علاوة عن أطباق المطبخ التشيكي بجميع أشكالها التقليدية والحديثة.

وتتوافر في التشيك العديد من الأنشطة الخارجية وأبرزها المشي في الطبيعة وركوب الدراجات والمنتجعات الصحية والتجارب الأخرى التي لا تُنسى في الريف والجبال الخلابة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي