No Script

«إسكواش الناشئين» في «بتايا» للمشاركة في البطولة الآسيوية

وفد المنتخب فور وصوله مطار بانكوك
وفد المنتخب فور وصوله مطار بانكوك
تصغير
تكبير

وصل الى مدينة بتايا التايلندية أمس، وفد منتخبات الكويت للاسكواش للمراحل العمرية للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ29 المفتوحة للناشئين، والتي تنطلق غداً الاربعاء، وتختتم الاحد المقبل.

يرأس الوفد عضو مجلس الإدارة مبارك البذالي، ويضم عمر العصيمي إدارياً وأحمد عبدالعال وماجد عزيز مدربين، فضلاعن 12 لاعباً هم: حسين الزعتري، عبدالرحمن المغربي، سعد السويد، خالد الفارسي، علي النجاده، باني المطيري، احمد العوضي، عبدالرحمن الصانع، عبدالله هاني الصراف، عبدالرحمن الكندري، مهدي اسامة وصالح الكندري

وعن هذه المشاركة، قال البذالي إن البطولات الآسيوية المفتوحة تعتبر من الأقوى على مستوى القارة، وتضم عددا من اللاعبين المميزين والمصنفين على مستوى العالم».

وأضاف: «تأتي مشاركة ناشئي «الأزرق» من أجل الاحتكاك القوي وزيادة الخبرة، لاسيما وأن اللاعبين البراعم يشاركون للمرة الاولى على المستوى القاري، ورغم ذلك نثق بقدراتهم، فهم موهوبون ويحتاجون الي الصقل ليكونوا في المستقبل من اللاعبين المصنفين على المستوى الآسيوي».

ومن جانبه، شكر إداري الوفد، عمر العصيمي، أولياء أمور اللاعبين على ثقتهم الكبيرة بالاتحاد وارسال ابنائهم للبطولة رغم صغر سنهم، مؤكداً أن اللاعبين متجاوبون الى أبعد الحدود من خلال التدريبات التي تزامنت مع فترة الامتحانات، إلّا أن التزامم يدل على حرصهم لرفع مستواهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي