pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

... و«سيدات الكرة» في جدة

وصل إلى مدينة جدة السعودية، أمس، وفد منتخب الكويت لكرة قدم الصالات للسيدات، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة والتي تقام على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية خلال الفترة من 16 إلى 24 يونيو الجاري.

وبحسب جدول البطولة الجديد، الذي أصدره اتحاد غرب آسيا بعد اعتذار المنتخب الإماراتي عن عدم المشاركة، يلتقي في اليوم الافتتاحي، في 7:00 مساء، منتخبا البحرين وفلسطين ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا المنتخب العراقي، يليها عند الساعة 9:00 مباراة الكويت والسعودية ضمن المجموعة الثانية، التي يتواجد بها أيضا منتخب عمان.

وفي يوم 18 يونيو، تلتقي العراق مع البحرين الساعة 7:00، قبل مواجهة منتخب الكويت نظيره العماني في الساعة 9:00، فيما تتواصل المنافسات في 20 الجاري بلقاءين يجمعان فلسطين مع العراق، والسعودية مع عمان.

ويشهد يوم 22 يونيو إقامة ثلاث مباريات في الدور الثاني، فيلتقي في 4:30 عصراً ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس، قبل أن تقام مواجهتا الدور نصف النهائي بين بطل المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، وبطل المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى في 7:00 و9:00 تواليا.

وتختتم البطولة يوم 24 منه، حين يلتقي الخاسران في نصف النهائي لتحديد المركزين الثالث والرابع، قبل أن يتواجه الفائزان في 9:30 في المباراة النهائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي