pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

سبع ميداليات لـ «قوى المعاقين» في بطولة فرنسا الدولية

فيصل الراجحي
فيصل الراجحي

عاد الى البلاد، الاحد، وفد منتخب الكويت لألعاب القوى للمعاقين بعد مشاركته في بطولة فرنسا الدولية، أحد لقاءات الجائزة الكبرى، متوجا بسبع ميداليات متنوعة.

وتمكن العداء فيصل الراجحي من الظفر بثلاث ميداليات ذهبية وواحدة فضية في مسابقات الجري المتنوعة على الكراسي المتحركة، فيما حصد زميله فيصل سرور الفضية في منافسات دفع الجلة، واحرز عبدالله العنزي فضية وبرونزية في سباقات الجري على الكراسي المتحركة.

وأشاد رئيس اللجنة البارالمبية لألعاب القوى، منصور السرهيد، بالإنجاز الذي حققه أبطال الكويت في البطولة العالمية، وقال: «شاركنا بأربعة لاعبين وحققنا سبع ميداليات متنوعة، في ظل منافسة قوية مع أفضل لاعبي ألعاب القوى في العالم، نهدي هذا الإنجاز إلى سمو الأمير وسمو ولي العهد والشعب الكويتي».

وأشار إلى أن البطولة بينت للعالم قدرة أبطال الكويت على المنافسة في أكبر البطولات العالمية، وهو ما يعد بمستقبل مشرق لهذه الرياضة، بقيادة المدربين أحمد حربي ونزار رمضان، لافتا إلى أن جميع لاعبي الكويت حققوا الأرقام التأهيلية المطلوبة للمشاركة في بطولة العالم في فرنسا 2023.

وشكر السرهيد اللجنة البارالمبية الكويتية، والهيئة العامة للرياضة على دعمهم الدائم، كما أشاد باهتمام الخطوط الجوية الكويتية، ممثلة بمدير محطة باريس عنان الحجار، ومدير محطة الإقليم الأوروبي مانع المانع، وتكريمهم للأبطال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي