No Script

يتمتع بخبرة ضيافة تزيد على 25 عاماً

نجيب ناصر مديراً عاماً لفنادق «إنتركونتيننتال» في الكويت

نجيب ناصر
نجيب ناصر
تصغير
تكبير

عيّنت مجموعة فنادق ومنتجعات «إنتركونتيننتال»، نجيب ناصر، مديراً عاماً لفنادقها الخمسة في الكويت، لافتة إلى أنه يعد خبيراً مخضرماً في مجال الضيافة، ويتمتع بخبرة تزيد على 25 عاماً.

وسيشرف ناصر على عمليات التشغيل والإدارة في كل من فندق «كراون بلازا» و«هوليداي إن الكويت الثريا سيتي»، و«هوليداي إن الكويت السالمية» وأجنحة «هوليداي إن الكويت السالمية»، بالإضافة إلى أول فندق «إنتركونتيننتال» في الكويت، وهو فندق «إنتركونتيننتال الكويت الثريا سيتي» المقرر افتتاحه عام 2024.

وقال رئيس العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق ومنتجعات «إنتركونتيننتال» ديفيد تود، إن خلفية ناصر الواسعة في مجال الضيافة ستمكّنه من أن يصبح قائداً رفيع المستوى لفنادق المجموعة الحالية وعلامتها التجارية الفاخرة الشهيرة في الكويت، آملاً له التوفيق في الوقت الذي يستعد فيه لإطلاق فندق «إنتركونتيننتال الكويت» عام 2024، ليصبح المكان الأكثر رواجاً في البلاد لما يمتاز به من حسن الضيافة وفن الطهو الرائع.

وسيقود نجيب ناصر الفريق لتحقيق النمو الإستراتيجي والإيرادات في جميع فنادق المجموعة، وسينفذ رؤية مجموعة فنادق «إنتركونتيننتال» وإجراءاتها تحت عنوان «رحلة إلى الغد» في جميع الفنادق الخمسة عبر 3 علامات تجارية.

وبدأ ناصر الذي عُرف بفطنته في مجال عمله، نحو الأفراد، واهتمامه بالتفاصيل، رحلته في مجال الضيافة مع مجموعة فنادق «إنتركونتيننتال» عام 2012 بصفته مدير مجموعة المبيعات والتسويق، ثم انتقل إلى مناصب إقليمية كمدير للمبيعات الإقليمية، وكمدير أقاليمي في فنادق الشرق الأوسط و الهند، والمدير العام لفندق «كراون بلازا الدوحة الخليج الغربي».

من جانبه، أعرب ناصر عن سعادته بالانضمام إلى فريق الكويت كمدير عام للمجموعة، مؤكداً تطلعه إلى قيادة هذا الفريق المتنوع من مختلف الإدارات وتقديم مساهمته لخطط الفنادق المثيرة ومواصلة تحسين تجربة الضيوف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي