No Script

البنك اختتم أول برنامج رقمي لمديري العلاقات الخاصة والمميزة

سلمى الحجاج: «الخليج» من أوائل البنوك المستثمرة... بشرياً

سلمى الحجاج
سلمى الحجاج
تصغير
تكبير

اختتم بنك الخليج بالشراكة مع مؤسسة «Fitch Learning» العالمية، أول برنامج رقمي معتمد لمديري العلاقات المصرفية الخاصة والمميزة لديه، ضمن جهوده المتواصلة في تطوير كفاءة وقدرات موظفيه، وحرصاً على تقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء.

وشارك في البرنامج الذي استمر 3 أشهر على مرحلتين بقيادة مدرب افتراضي، نحو 32 من مديري العلاقات المصرفية في البنك، وتضمن ورش عمل معرفية حول المنتجات والخدمات، وأخرى عن أبرز المهارات والتطبيقات، مع تقييم المتدربين عقب كل مرحلة للوقوف على مدى تحقيق الأهداف المرجوة.

وأعربت مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج، عن سعادتها بالشراكة مع «Fitch Learning»، في تقديم أول برنامج رقمي معتمد لشهادة مدير العلاقات المصرفية الخاصة والمميزة، بما يتماشى مع إستراتيجية «الخليج» 2025، والتي تعتبر إدارة الثروات أحد محاورها الرئيسية.

وأشارت إلى أن «Fitch Learning» طوّرت شهادة مدير العلاقات المصرفية الخاصة المميزة، لمساعدة مجموعة مختارة بعناية من مديري العلاقات المصرفية في البنك، على تطوير الأعمال مع شريحة الأثرياء، وتوجيههم نحو أفضل السبل لتقديم خدمات متميزة، مؤكدة أن البرنامج سيلعب دوراً محورياً في تحقيق رؤية «الخليج» ليصبح البنك الكويتي الرائد في المستقبل.

وأضافت الحجاج أن «الخليج» يفخر بأن يكون من أوائل البنوك الرائدة التي تستثمر في رأس المال البشري، لتعزيز الكفاءات الفنية والمالية في مختلف الإدارات، لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، لافتة إلى أن شراكته مع جهات التدريب العالمية تأتي في إطار الحرص على تطوير الموظفين وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى أحدث الخبرات في مختلف المجالات المصرفية.

وتابعت «نسعى جاهدين لتزويد موظفينا بأفضل برامج التطوير من خلال قناعتنا الراسخة أن اكتساب المهارات عملية تستمر مدى الحياة، ويسعدنا أن نبني ثقافة تعليمية تشجع على نقل المعرفة من خلال منصات رقمية بسيطة يسهل الوصول إليها».

ونوهت إلى أن «Fitch Learning» هي إحدى أفضل المؤسسات العالمية الرائدة في خدمات المعلومات المالية، وأن التعاون معها في مثل هذا البرنامج التدريبي يمنح البنك ميزة تنافسية في السوق، ويمكّنه من جذب المزيد من عملاء الثروات والأولوية، من خلال تزويد موظفيه بأفضل الأدوات في السوق وتعزيز معرفتهم باحتياجات عملائهم ومتطلباتهم بشكل أفضل.

وأفادت بأن البنك يسعى باستمرار لتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء بشكل عام وعملاء إدارة الثروات بشكل خاص، من خلال تسهيل الإجراءات والمعاملات المصرفية، وتوفير الحلول التي تتسم بالبساطة والكفاءة والشفافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي