pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الكويت والسعودية في نهائي «الصالات»


عبدالرحمن الطويل يحاول التسديد
عبدالرحمن الطويل يحاول التسديد

تأهل منتخبا الكويت والسعودية لكرة الصالات إلى نهائي بطولة غرب آسيا الرابعة، بفوز الأول على لبنان 6-3، والثاني على عُمان 4-3، أمس، على صالة الشهيد قشيعان المطيري في نادي النصر في الدور نصف النهائي.

في المباراة الأولى، قدّم «الأزرق» مستوى طيباً في الشوط الأول، حيث تحكّم بمجرياته بشكل واضح وتميز اللاعبون في الدفاع والهجوم رغم قوة المنتخب اللبناني، وتمكّن «الأزرق» من إنهاء النصف الاول من المباراة متقدماً بثلاثة أهداف سجلها كل من عبدالرحمن الطويل ويوسف الخليفة وحمد حيات مقابل هدف للبنان سجله مصطفى رحيم.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب الكويت سيطرته، وكان اللاعبون بقمة تركيزهم الذهني وحضورهم البدني، وأحبط الحارس «المتألق» محمد الهزيم الكثير من المحاولات اللبنانية، وأضاف لاعبو الكويت 3 أهداف أخرى عن طريق، صالح الفاضل، يوسف الخليفة وحمد العوضي، وقلّص رحيم الفارق للبنان بتسجيله هدفين آخرين له شخصياً ولمنتخب بلاده لبنان، ليضمن «الأزرق» وصوله للمباراة النهائية التي ستُقام غداً الإثنين.

معلوم ان منتخب الكويت تصدّر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما جاء نظيره السعودي ثانياً بـ 5 نقاط أمام العراق (4) وفلسطين (من دون نقاط).

وحقق «أزرق الصالات» انتصارين على السعودية 5-4 وفلسطين 5-1 مقابل تعادل مع العراق في الجولة الافتتاحية 2-2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي