No Script

فيرساتشي وقّعته وبدلة زوجها سام أصغري

700 ساعة... لتصميم وتنفيذ فستان زفاف بريتني سبيرز

تصغير
تكبير

تألقت بريتني سبيرز في حفل زفافها من المدرب الشخصي وعارض الأزياء الإيراني الأصل سام أصغري، بفستان أنيق من تصميم فيرساتشي.

وتم إحياء مراسم الزواج خارج لوس أنجليس الخميس.

وضعت «أميرة البوب» ​طرحة رائعة حوافها مصنوعة من الساتان، وقلادة بحجم رقبتها بيضاء اللون، خلال إقامة حفل زفافها في منزلها بمدينة ثاوزند أوكس، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وبعد مرور أشهر من التكهنات حول من سيصمم ثوب زفاف سبيرز، نشرت المغنية، عن طريق الخطأ، على «إنستغرام» قبل عام أن «فيرساتشي تصمم ثوبي ونحن نتحدث الآن»، ثم حذفت المنشور.

وأكدت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية، دوناتيلا فيرساتشي، ذلك الجمعة، كاشفة على وسائل التواصل الاجتماعي أن علامتها التجارية قد صممت أيضاً بدلة التوكسيدو الخاصة بأصغري. وأرفقت المصممة الإيطالية الصورة التي نشرتها للعروسين على «إنستغرام»، بعبارة مفادها أن سبيرز تحتل «مكانة خاصة جداً في قلبي».

وكتبت في خانة كلام الصورة المرافقة: «كان طبيعياً بالنسبة لي أن أصمّم ملابس زفاف بريتني وسام»، مشيرة إلى أن الفريق «وضع قدراً هائلاً من الحب في كل التفاصيل.

جنباً إلى جنب مع محترفنا، ابتكرنا ثوباً وبدلة توكسيدو تنضح بالأناقة والروعة. يبدوان مثاليين معاً».

وانضمت فيرساتشي إلى قائمة المدعوين البارزين، التي ضمّت ليدي غاغا ومادونا وسيلينا غوميز.

مع فستان كلاسيكي وطرحة يبلغ طولها ثلاثة أمتار، تميز التصميم بقبة مفتوحة على الصدر تمتد حتى الكتفين حيث تتدلى كاشفة عنهما قليلاً.

أما صدره فتميّز بثنيات أمامية، فيما جزؤه السفلي بفتحة طويلة على الساق أخذت شكل حرف V.

وقال ممثل عن فيرساتشي لـ CNN إن سبيرز ارتدت أيضاً قفازات من التول مطرّزة بحبيبات اللؤلؤ، وحذاء مصنوعاً من الساتان الأبيض اللون. واستغرقت صناعة الفستان أكثر من 700 ساعة من خياطي دار الأزياء.

وثمة تماثل بين فستان زفاف سبيرز مع ذلك الذي ارتدته حين تزوجت من كيفن فيدرلاين عام 2004.

وحاول زوج سبيرز الأول، جايسون ألكساندر، الذي تزوجته لـ55 ساعة فقط قبل فسخ زواجها به عام 2004، اقتحام حفل زفاف النجمة الخميس. وقالت الشرطة إنه ألقي القبض عليه ووجهت إليه تهمة التعدي على ممتلكات الغير والضرب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي