pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البطل بدر الأسود يفوز بذهبية العالم للغوص الرياضي

(كونا)

أحرز لاعب المنتخب الكويتي للغوص الرياضي بدر الأسود الميدالية الذهبية في فئة الانتشال بعد منافسة قوية مع عدد من أبطال العالم في فعاليات بطولة العالم للغوص الرياضي بالمسابح المقامة بمدينة (الفنيدق) المغربية (شمالي البلاد).

وقال رئيس الوفد الكويتي وأمين السر العام في النادي والاتحاد الكويتي للغوص والانقاذ محمد الصرعاوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت «ان احراز البطل الكويتي بدر الاسود لميدالية ذهبية في بطولة العالم للغوص الرياضي المقامة بالمغرب مؤشر واضح على مدى التطور الذي بلغته رياضة الغوص في بلادنا».

وأشاد الصرعاوي في هذا السياق بأداء البطل الكويتي بدر الاسود الذي استطاع بكفاءته ومهارته الفنية أن يتغلب على أبطال عالميين وينتزع التتويج بالذهب مكرسا حضور الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وذلك بتوجيه ودعم من مدير المنتخب الكويتي علي الصايغ.

وتوجه الصرعاوي بالشكر والتقدير إلى كل محبي وداعمي المنتخب الكويتي للغوص الرياضي وخاصة الهيئة العامة للرياضة وكذا مجلس إدارة النادي والاتحاد الكويتي للغوص والانقاذ برئاسة طلال السرحان.

وتتواصل فعاليات بطولة العالم للغوص الرياضي بمدينة (الفنيدق) المغربية بمشاركة لاعبين من 23 دولة بينها الكويت التي تشارك بفريق مكون من بدر الأسود وسالم المطيري وفهد السالمين وفيصل التميمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي