pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المركزي» يمنح «تحصيل دوت كوم» ترخيصاً لأنشطة الدفع الإلكتروني

محمد المطوع
محمد المطوع

منح بنك الكويت المركزي، شركة «تحصيل دوت كوم»، الترخيص النهائي والموافقة لمزاولة أنشطة وأعمال الدفع الإلكتروني، بعد استيفائها لجميع المتطلبات الرقابية والفنية الصادرة عنه في هذا الشأن.

وأشاد الشريك المؤسس والمدير العام لشركة «الفادية العالمية»، محمد المطوع، بجهود محافظ «المركزي» وبتعاون جميع العاملين فيه، والعاملين في بنك «برقان»، والذي تُوّج بحصول «تحصيل دوت كوم»، وهي إحدى الشركات التابعة لـ«الفادية العالمية» والمتخصصة بخدمات الدفع الإلكتروني، على الترخيص.

وأكد المطوع أهمية استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة بشكل متسارع في الأعمال اليومية عموماً، وفي مجال التعاملات المالية والاقتصادية خصوصاً، مبيناً أن مثل هذه الأنشطة والإجراءات تسهم بتعزيز مفهوم الحوكمة، وما يتطلبه من التزام وإدارة إيجابية وفاعلة في بيئة الأعمال الخاصة بخدمات الدفع الإلكتروني، والاستفادة من التقنيات المستخدمة في تحصيل الأموال، ما يساهم في خلق بيئة عمل جاذبة ومتميزة بكفاءتها العالية.

وأشار المطوع إلى أن الدفع الإلكتروني يتيح مزايا كثيرة ومتعددة من حيث السرعة والتسهيل على المتعاملين، وتوفير الوقت والجهد وما يرافق ذلك من توفير لتكاليف الانتقال والتوصيل وعوامل الأمان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي