pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بالتعاون مع «كوسيل» و«هالبيرتون» لمدة 3 سنوات

«ريلاينس العالمية» تدعم لوجيستياً مشروع «الحفر البحري» لـ «نفط الكويت»

الصالح متوسطاً مسؤولي «ريلاينس» و«كوسيل»
الصالح متوسطاً مسؤولي «ريلاينس» و«كوسيل»

فازت شركة «ريلاينس العالمية للتجهيزات الغذائية» بعقد لخدمات الدعم اللوجستي يشمل تجهيزات غذائية وخدمات فندقية في مواقع الحفر البحري بتعاقد متكامل طويل الأمد مع شركة «كوسيل» الصينية وفقاً للمعايير العالمية، لشركة نفط الكويت، لمدة 3 سنوات.

وأكد الرئيس التنفيذي في «ريلاينس العالمية» أمجد الصالح، أن الشركة وقّعت العقد مع «كوسيل» الصينية عقب اختيارها من قبل «هالبيرتون» العالمية التي فازت بعقد مشروع الحفر البحري من شركة نفط الكويت بقيمة 181 مليون دينار، موضحاً أن العقد يضمن تقديم الخدمات المساندة ووجبات التغذية لكوادر العمل من مهندسين وفنيين ومتخصصين، والخدمات اللوجستية المصاحبة للبيئة البحرية النظيفة.

وأوضح الصالح أن حصول «ريلاينس» على هذا العقد كشركة وطنية تتعاقد من خلال شركات عالمية كبرى، يعكس الثقة الكبيرة بأدائها وخبراتها وأعمالها، مؤكداً ان «ريلاينس» تواكب المشاريع التنموية والكبرى المدرجة تحت رؤية الكويت 2035 وبدأت تخطو قدماً لتواكب متطلبات العهد الجديد الكويتي لإنتاج النفط والغاز، الذي يهدف لزيادة القدرة والطاقة الإنتاجية.

وبيّن أن «ريلاينس» حقّقت نجاحات طويلة في أعمالها مع«نفط الكويت» والشركات التنفيذية العالمية، وأنجزت إضافة للتجهيزات الغذائية والخدمات الفندقية واللوجيستية في المواقع البعيدة، عدداً من المشاريع البيئية الحديثة والتنموية في مواقع العمل في القطاع النفطي وغيرها من القطاعات الحيوية والخدماتية في المرافق، مثل إنجاز وتطبيق وتشغيل مشروع الحمامات الإلكترونية الذكية التي تعمل بالطاقة الضوئية والصديقة للبيئة.

ونوه إلى أن الشركة بدأت تخطو بأعمالها برؤية وعهد جديدين بخارطة طريق متطورة لخدمة عملائها ولدخول الأسواق الإقليمية والعالمية، بما يساهم في تعزيز وتنمية المشروعات النفطية الحيوية وخطط التنمية الاقتصادية في مختلف المجالات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي