pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«التجاري» استضاف «كافيه 312»

قام البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع «كافيه 312»، المقهى الأول من نوعه في الكويت والذي يُدار بالكامل من قِبل ذوي الهمم، بتقديم القهوة والمأكولات الخفيفة لجميع موظفيه، لمدة 10 أيام في مقره الرئيسي ومبناه الواقع بشارع بيروت.

ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص البنك على الاهتمام بجميع شرائح المجتمع، ودعم المشاريع الصغيرة، لا سيما المشاريع التي يقوم عليها ذوو الهمم ومتحدو الإعاقة في الدولة.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع، إن التعاون مع «كافيه 312» يأتي تحت مظلة برنامج «التجاري» للمسؤولية الاجتماعية، والذي يحرص من خلاله على تمكين ذوي الهمم ودعم كل المبادرات التي تساعد على تنمية قدراتهم، وتدفعهم نحو تأسيس حياة مهنية ناجحة، حرصاً منه على تأصيل النظرة الإيجابية تجاههم بتوفير كل سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنحهم فرص الانخراط ضمن نسيج المجتمع، ودمجهم مع أقرانهم الأصحاء وتأهيلهم للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وتابعت الورع أن فئة ذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، تحظى بالرعاية والدعم من قِبل «التجاري»، لتفعيل دورهم من خلال العديد من البرامج والمبادرات المعدة خصيصاً من أجل الارتقاء بالجوانب الاجتماعية والعملية لديهم.

وشكرت الورع فريق «كافيه 312» على جهودهم وتعاونهم مع موظفي البنك، مؤكدة استمرار «التجاري» في التعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة، بهدف دعم وتشجيع المشاريع الصغيرة في القطاع الخاص، للمساعدة في نهوض النشاط الاقتصادي في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي