No Script

جاستن بيبر يعلن إصابته بمتلازمة تسببت بشلل في وجهه

جاستن بيبر
جاستن بيبر
تصغير
تكبير

أعلن المغني الكندي جاستن بيبر الذي ألغى حديثاً حفلتين موسيقيتين كان مقرراً أن يحييهما في مدينة تورونتو الكندية، في منشور عبر حسابه الرسمي في انستغرام الجمعة، أنّه يعاني مرضاً نادراً أدى إلى شلل في أحد جانبي وجهه، ما أجبره على إلغاء الحفلات المتبقية ضمن جولته.

وقال النجم العالمي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في انستغرام الذي يتابعه 240 مليون مستخدم «مرحباً جميعاً.. أعاني متلازمة (رامسي-هانت)، وهو ما تستطيعون ملاحظته على وجهي».

وتابع «أصيب هذا الجانب من وجهي بشلل كامل»، موضحاً أنّه يعجز عن الرمش إلا عبر عين واحدة او الابتسام سوى من جهة معينة في فمه.

وأضاف بيبر البالغ 28 سنة «إذاً لأولئك الذين شعروا بإحباط جراء إلغاء حفلاتي التي كانت مرتقبة، فأنا لست قادراً جسدياً على إحيائها. إنّ وضعي الصحي دقيق جداً كما ترون».

وفيما كان مقرراً أن يحيي بيبر حفلتين في قاعة «ماديسون سكوير غاردن» الشهيرة بنيويورك يومي الاثنين والثلاثاء، ثم إكمال جولته بعدد من الحفلات في الولايات المتحدة قبل التوجه إلى أوروبا، لم يشر المغني إلى أي معلومة في شأن استئناف الجولة.

وكان بيبر أرجأ جولته الموسيقية مرتين بسبب الجائحة، وأثار إلغاء حفلات موسيقية له في تورونتو استياء بعض محبيه في مواقع التواصل.

وأفاد بيبر بأنه يُخضِع وجهه لتمارين معينة ويخصص وقتاً «ليرتاح ويسترخي ليعود بصحة جيدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي