No Script

أخبار متفرقة

جوزيف بلاتر متحدّثاً بعد جلسة الاستماع (رويترز)
جوزيف بلاتر متحدّثاً بعد جلسة الاستماع (رويترز)
تصغير
تكبير

• أكد الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، السويسري جوزيف بلاتر، أمس، أن النجم السابق الفرنسي ميشال بلاتيني «يستحق المليون» فرنك سويسري التي تقاضاها، موضحاً «عدم فهم» سبب مثوله أمام القضاء السويسري بتهمة الاحتيال إلى جانب مستشاره السابق.

وقال بلاتر (86 عاماً) والذي بدا عليه التعب في نهاية جلسة الاستماع، لكنه ظهر بأفضل أحواله أثناء جلسة، أمس، أمام المحكمة الجزائية الفيديرالية السويسرية في مدينة بيلينتسونا الجنوبية «كان لديّ فقط هذا الرجل معي وهو يستحق مبلغ المليون» فرنك سويسري.

• عيّن نادي الترجي التونسي، أمس، نبيل معلول مدرباً جديداً للفريق بعد إنهاء التعاقد مع راضي الجعايدي غداة إقصاء الفريق من كأس تونس لكرة القدم على يد فريق من الدرجة الثانية.

ونشر النادي بياناً أوضح فيه أنه «تم الاتفاق رسمياً مع ابن النادي نبيل معلول للإشراف على فريق كرة القدم» في عقد يمتد حتى يونيو 2024.

• أعلن نادي ليون الفرنسي، أمس، عودة مهاجمه المخضرم ألكسندر لاكازيت إلى صفوفه بعقد لمدة 3 سنوات، وذلك بعد 5 أعوام أمضاها مع أرسنال الإنكليزي.

• أكد نادي ليفربول الأنكليزي رحيل مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريغي وحارسه الألماني لوريس كاريوس عن صفوفه مع انتهاء عقديهما نهاية الشهر الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي