No Script

رسالة من لابورتا إلى ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
تصغير
تكبير

أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، بأن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، وجّه رسالة الى مهاجم بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد تصريحات اللاعب الأخيرة في شأن النادي الكاتالوني.

وعبر ليفاندوفسكي (33 عاماً)، في تصريحات علنية، عن رغبته في الانتقال إلى العملاق الكاتالوني والرحيل عن النادي البافاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، رغم تمسّك ناديه باستمراره حتى نهاية عقده في يونيو 2023.

وذكرت الصحيفة أن لابورتا تواصل هاتفياً مع بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي، وطلب منه توجيه الشكر لموكله على تصريحاته الأخيرة في شأن رغبته تمثيل برشلونة.

وبحسب التقرير، فإنه يتوقع أن يواصل ليفاندوفسكي، هدّاف الـ«بوندسليغا»، طريقة الضغط على بايرن ميونيخ من أجل السماح له بالرحيل خلال الفترة المقبلة.

ورفض النجم البولندي الاعتذار لإدارة «بايرن» متمثلة في المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميديتش، في شأن تصريحاته التي هاجم فيها النادي أخيراً.

ويعتبر ليفاندوفسكي هدفاً رئيسياً في «كامب نو» بناء على طلب لابورتا والمدرب تشافي هرنانديز، من أجل إعادة أمجاد الفريق في السنوات المقبلة، بعد 3 أعوام من التعثّر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي